منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > ماذا عن سوق الجص البلاط على الأرض؟
تابعنا

ماذا عن سوق الجص البلاط على الأرض؟

ماذا عن سوق الجص البلاط على الأرض؟

2020-10-16 14:46:18

في عصر ريادة الأعمال الجماعية والابتكار ، هناك الكثير من الفرص لريادة الأعمال. يرغب الكثير من الناس في بدء أعمالهم التجارية الخاصة ويحلمون بأن يكونوا رؤساء أعمالهم. لكن الطريق إلى ريادة الأعمال محفوف بالمخاطر. في طريقك لتحقيق حلمك ، هل ما زلت تقاتل بمفردك وتكافح في مأزق بدء عمل تجاري؟ يميل أصحاب رؤوس الأموال الأذكياء إلى الانضمام بدلاً من المخاطرة بمفردهم.

لماذا يصبح رص البلاط من Kelin الخيار الأول لبدء عمل تجاري؟

 

 

مصداقية العلامة التجارية معترف بها أكثر

في الوقت الحاضر ، تجلب العلامات التجارية للمستهلكين مزيدًا من الأمان والثقة ، كما أن وعي المستهلكين بالعلامات التجارية يتزايد تدريجيًا. اختيار تحالف Kelin للجص ، مع عشر سنوات من المؤسسات الناضجة والقيمة المضافة العالية للعلامة التجارية ، يمكن لمتلقي الامتياز مشاركة المقر الرئيسي للعلامة التجارية logo ، VI image ، والتي تعادل المستهلك المضمون الأكثر موثوقية. عندما يشتري المستهلكون المنتجات أو يختارون العلامات التجارية ، فإنهم غالبًا ما يتخذون قرارات بناءً على ثقتهم في العلامات التجارية.

مقر شركة Kelin للبلاط الجص "دعم التشغيل والإدارة

العمل بشكل استراتيجي مع مؤسسات التدريب على التسويق المنزلي ، وفقًا للحالة المحددة لتوفير الإدارة المهنية وتكنولوجيا البناء ومهارات البيع والتدريب المعرفي الآخر

بالمقارنة مع التشغيل المستقل ، تم التحقق من وضع التشغيل الناضج ووضع الإدارة لمقر Kelin للبلاط في عملية السوق ، والتي يمكن أن تتنبأ بشكل أكثر دقة باتجاهات التطوير لسوق رص البلاط ، سواء كان التخطيط الاستراتيجي للشركة معقولًا لتقليل خطر انتقال أصحاب الامتياز من بلاط الجص في الاتجاه الخاطئ وإنفاق المزيد من المال.

يمكن لرجال الأعمال البدء بسرعة

المقر الرئيسي لجص البلاط في Kelin لديه معايير عمل موحدة ، والتسويق ، والإعلان الموحد وتكنولوجيا البناء ، إلخ. المقر من خلال إخراج وضع الإدارة وخبرة التشغيل ، ويمكن استخدام صاحب الامتياز بعد الانضمام. تعلم خبرة تشغيل وإدارة متقدمة في وقت محدود ، والاستمتاع بسياسة الرفاهية التي يوفرها المقر الرئيسي ، والتعظيم لتقليل عبء بدء عمل تجاري بمفرده ، بحيث يكون منحنى الدخول أقصر.

 

 

أصحاب الامتياز يستثمرون جهدًا أقل

يمكن لصاحب الامتياز الحصول على الدعم المستمر من المقر الرئيسي لبلاط البلاط Kelin قبل الافتتاح وبعده ، وذلك للتركيز على التشغيل اليومي للمخزن وتقليل إهدار عدد كبير من القوى العاملة والوقت. إن اختيار تحالف رص البلاط ، يفضي إلى صاحب الامتياز لفتح السوق المحلية بسرعة ، ويمكن أن تحافظ الفترة اللاحقة على خدمة العملاء بشكل فعال.

الامتياز لديهم معدل نجاح أعلى

في نفس المجال ، يكون معدل نجاح ريادة الأعمال الشخصية أقل من 20٪ بشكل عام ، ومعدل نجاح الانضمام إلى بلاط الجص Kelin يصل إلى 80٪ إلى 90٪. والسبب هو أن المقر الرئيسي يمكن أن يوفر الظروف الناجحة لاختيار موقع واجهة المتجر والمنتجات والتكنولوجيا والتدريب والتسويق والتخطيط والتصميم والجوانب الأخرى ، وذلك لتجنب تحمل الفرد لمخاطر كبيرة للاستكشاف.

انضم إلينا - الأفضل الصين الصانع السعر المنخفض تسرب السيراميك، تتيح لك كسب المال بسهولة.