منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كم من الوقت يزيل الجص البلاط بعد المعالجة
تابعنا

كم من الوقت يزيل الجص البلاط بعد المعالجة

كم من الوقت يزيل الجص البلاط بعد المعالجة

2021-01-12 14:16:02

الديكور هو مشروع طويل ودقيق ، كل خطوة تحتاج إلى القيام بها بعناية. بعد الانتهاء ، من الأفضل الانتظار لفترة من الوقت للانتقال إليها. ومع ذلك ، يعتبر رص البلاط جزءًا مهمًا أثناء عملية الزخرفة ، كم من الوقت سيستغرق ذلك؟

قبل بناء بلاط الجص ، يجب تنظيف شقوق بلاط السيراميك أولاً من أجل حقن الجص بالبلاط بالكامل في الفجوة ، ثم يُقترح الضغط على التماس بواسطة الأدوات الاحترافية في غضون نصف ساعة. حتى 4-6 ساعات ، يمكنك استخدام أدوات تنظيف الشقوق لإزالة الجص الإضافي للبلاط ، بعد معالجة سطح بلاط الجص. عندما تقوم بحشو البلاط المصنفر ، (مثل البلاط غير اللامع ، البلاط الريفي نوع البلاط الأوروبي إلخ) ، يمكننا استخدام شمع التلميع ، ليس فقط لحماية بلاط السيراميك ، وكذلك للبناء بسهولة. في الوقت نفسه ، يكون تنظيف الحواف أسهل. لا يؤثر استخدام شمع التلميع على وقت التنظيف. يختلف وقت تجفيف ملاط ​​البلاط ذات العلامات التجارية المختلفة قليلاً ، فكيف نحكم على وقت تجفيف السطح الحقيقي؟ في الواقع ، الأمر بسيط للغاية ، إذا قمت بتنظيف الحافة بسكين تنظيف ، ورفع عامل المعالجة برفق ، فمن السهل تمزيقه ، والربط باستمرار ، ثم اكتمل السطح الجاف بشكل أساسي.

 

 

قبل البناء ، يمكنك لصق شريط لاصق أو شمع تلميع ، خاصة على بلاط السيراميك ذي السطح الخشن ، ويمكن أن يجعل جص البلاط لا يلمس بلاط السيراميك ويتم تنظيفه بسهولة. بعد البناء ، يمكنك على الفور تمزيق شريط لاصق.

 

 

هل الزخرفة الكاملة لبناء الجص للبلاط ليست بسيطة وموفرة للوقت؟ وتجدر الإشارة إلى أنه يجب علينا اختيار مواد الزخرفة البيئية ، والتي لا تجعلنا نشعر بالراحة في المستقبل فحسب ، بل لن تسبب أي ضرر للصحة. كيلين ، الشركة المصنعة المضافة مرنة الجص متخصصة في تطوير وإنتاج ملاط ​​البلاط الصديقة للبيئة. منتجاتنا من المواد الخام الملونة ، الجميلة ، المستوردة ، صديقة للبيئة وغير سامة ، ويمكن استخدامها بأمان!