منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كم من الوقت يمكن استخدام الجص البلاط؟
تابعنا

كم من الوقت يمكن استخدام الجص البلاط؟

كم من الوقت يمكن استخدام الجص البلاط؟

2021-06-10 09:55:43

جميع المنتجات لها توقيت، وفقا للمواد المختلفة، سيكون طول الشيخوخة مختلفة، وينطبق الشيء نفسه على الجص البلاط. ستختار بعض الشركات من أجل الحصول على مزايا أكبر، لخفض الزوايا لتحقيق أرباح أكبر. ومع ذلك، تقوم مواد هذه بالطبيعة أيضا بتقصير عمر المنتج. كيف يعرف المستخدم تاريخ انتهاء الصلاحية؟

كشريك جيد للبلاط السيراميك، تم تفضيل البلاط من قبل الجمهور منذ قائمته. الاستخدام الحالي كبير جدا، والشخص الذي يختار في نفس الوقت هو أيضا كثيرا، بسبب أدائها الفريد واللون الغني، الملء الذي يختار هذا النوع من المواد اللازمة لتحمل فجوة بلاط السيراميك، يمكن أن تزيين جو التأثير، يمكن أيضا إطالة استخدام عدد ثابت من السنة في نفس الوقت. ما السبب هو الرقم الثابت من السنة التي يستخدمها الجص البلاط بعد البناء غير طويلة؟ هناك العديد من العائلات في اختيار بناء الجص البلاط، ولا زخرفة لبضع سنوات، وهناك سقوط، يتلاشى، وتعزيز المشاكل وغيرها، لذلك فإن بعض المالكين قلق بشكل خاص بشأن اختيارهم من زخرفة الجص البلاط ستظهر أيضا مشاكل مماثلة. التالي، كيلين الصين وكيل الخياطة المزود سوف تعطيك كامل:


من أجل تحقيق حياة خدمة أطول، يجب عليك القيام بما يلي:

1. يجب استخدام الشركات المصنعة العادية من الجص البلاط البلاط عالي الجودة، المواد الخام مضمونة، والجودة مستقرة، مضمونة.

2. الخيار مناسب للبلاط الجص، مجموعة البصرة البلاط، والمستهلكين في كثير من الأحيان لا يختارون. ما يسمى برصيلة البلاط المناسبة، هي أماكن وبيئة مختلفة، واختيار فئة الأنسب للاستخدام. على سبيل المثال، في الهواء الطلق أو الشرفة مع أشعة الشمس المكثفة. يجب أن تختار البصر البلاط البولي أويوريا، ويمكن أن يضمن أن الجص البلاط لا يغير اللون. الشرفة أو Tramper المزيد من المنطقة، يجب أن تختار موصلات البلاط البلاط البارزة لاصق أو لاصق إيبوكسي للماء، ومعامل مقاومة للاهتراء مرتفع، صلابة قوية.


3. اختيار رئيس البناء المهني، وفقا لبناء العملية القياسية. البلاط الجص، ثلاثة مواد، سبعة تقسيم العمل. غالبا ما يكون العمل أكثر أهمية من المواد. لذلك يجب علينا اختيار المزيد من عمال البناء المهنيين. ويجب ملء فجوة بلاط السيراميك، بحيث تكون القوة اللاصقة بين الجص البلاط والبلاط السيراميك أقوى، وليس من السهل أن تسقط. هذه القدرة يمكن أن تؤكد أن تكون نفس حياة بلاط السيراميك.

4. الصيانة اليومية. منتجات راتنجات الايبوكسي لها خصائص كيميائية معينة، على الرغم من التعديل، يمكن أن تقاوم التآكل الحمض والقلويات، والحامض القوي والقلويات لا يزال يتسبب في تلف الجص البلاط. لذلك عندما يتدفق الحمض القوي والقلويات بطريق الخطأ في الجص البلاط، تأكد من غسله وفركه على الفور مع الكثير من الماء.


ما سبق هو اختيار واستخدام البصرة البلاط تحتاج إلى الاهتمام بالأمور. هذا يمكن أن يطيل عمر الخدمة من الجص البلاط، هل تفهم؟