منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية التمييز بين الاكتئاب والانهيار بعد بناء الجص البلاط
تابعنا

كيفية التمييز بين الاكتئاب والانهيار بعد بناء الجص البلاط

كيفية التمييز بين الاكتئاب والانهيار بعد بناء الجص البلاط

2021-04-09 09:14:32

في الوقت الحاضر، لا يزال الجص البلاط السيراميك منتجا ناشئا، وكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن ذلك. لذلك وجد بعض المالكين أن تأثير الجص لم يكن مغزلا مع البلاط بعد الانتهاء من التطبيق، ويعتقدون أن الممرات لم تتم بشكل جيد أو كانت هناك مشكلة في المواد، وكانت هناك مشكلة في انهيار. في الواقع، فإن تأثير المنتج النهائي هو أن سطح الجص أقل قليلا من سطح البلاط السيراميك، وفي أخدود. انهيار وتراجع يجب تمييزها. أدناه، كيلين الصانع المضافات الجص المرنة يخبرك الفرق بين الهبوط والانهيار.

 

 

من الطبيعي أن يكون لديك أخاديد في منتجات الجص في البلاط، وهي ليست مشكلة جودة. هذا هو إطالة عمر خدمة البلاط البلاط وحماية البلاط السيراميك. سطح البصر البلاط هو أقل قليلا من سطح البلاط السيراميك، والذي يمكن أن يقلل من التدسيات اليومية والخرطات والارتداء والدموع الأخرى. يتم إجراء الأشكال المسطحة والمخوطة بسبب المنتجات والأدوات المختلفة المستخدمة. على سبيل المثال، يتم استخدام مكشطة عند صنع مادة لاصقة إيبوكسي المحمولة بالماء، وبالتالي فإن الجص البلاط المصنوع من الرمال الملونة الايبوكسي يلف بالبلاط السيراميك. تتميز الجص البلاط وملء كمية صغيرة من شغلها، ولكن أيضا إلى حد معين لمواجهة مفاصل بلاط السيراميك وتوسيع الحرارة ومبدأ الانكماش البارد. هناك بعض الاكتئاب، وهي مرتبطة بالأدوات المستخدمة للضغط على المفاصل. أثناء الإنشاء، يستخدم قسم المفاصل عموما الكرات الملغية أو لوحات الضغط على الصلب التنجستن للضغط على طبقات. يحتوي هذا النوع من الأداة الضغط على راديان، لذلك يتم تشغيل تأثير الضغط على طبقات. وبهذه الطريقة، يمكن فصل الجص البلاط والمواد المتبقية بوضوح، بحيث يمكن فصل المواد المتبقية بسهولة عندما تكون الحافة واضحة.

 

 

بعد إجراء الجص البلاط، فإن ظاهرة الانهيار هي أن السرعة سريعة جدا، وملء الجص البلاط ليس موحدا، أو لأن مانع التسرب نحيف جدا. عند تشغيل الجص البلاط، لا يتم إكمال جص البلاط وجهة الاتصال الفجوة، مما يؤدي إلى جوفاء داخلية، وضغط بعد انهيار المفصل، وسوف يرافقه ظاهرة الفقاعات. إذا كانت المادة رقيقة جدا، فستكون مفاصل الضغط، بعد أن تغرق مانعة للضغط تدريجيا، وتغرق في نهاية المطاف إلى أسفل بلاط السيراميك، وعندما يحدث التصلب، سيظهر ظاهرة الانهيار. إذا كانت المادة رقيقة جدا، لأن التماسين العميق، بعد التماس الضغط، تغرق مانع التسرب تدريجيا، وتغرق في نهاية المطاف إلى أسفل بلاط السيراميك، وعندما يحدث التصلب، ستظهر ظاهرة الانهيار. وإذا كان في بناء الجدار، فإن المواد رقيقة جدا للعب البلاط سوف تتدفق إلى أسفل. لذلك، عند لعب البصر البلاط، يجب أن نولي الاهتمام به. إذا وجدنا أن المواد رقيقة جدا، يجب علينا استبدالها ولا تستخدمها.

 

 

لن ينهار الجص البلاط العالي الجودة، معلقة الوضع، لذلك يجب علينا أيضا تلميع عينيك في اختيار المنتجات. هذا هو الفرق بين انهيار الجص البلاط والهبوط. هل تعلمت ذلك؟