منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > كيف تحل مشكلة انفجار الأنابيب والمواد الرقيقة والارتجاع بعد التسخين؟
تابعنا

كيف تحل مشكلة انفجار الأنابيب والمواد الرقيقة والارتجاع بعد التسخين؟

كيف تحل مشكلة انفجار الأنابيب والمواد الرقيقة والارتجاع بعد التسخين؟

2020-10-13 08:52:34

وسوف درجة الحرارة والمناخ ق تغير يجعل من الصعب القيام الجص البلاط في فصل الشتاء، وخاصة في الشمال. بعض الناس حتى كسر البنادق الغراء مباشرة! هذا هو بالتأكيد تحديا لتقسيم الجص البلاط.

واحدة من الحلول الأكثر شيوعا هو نقع في الماء الساخن. ولكن مع ذلك جاءت مشاكل جديدة - التسريبات، رشقات نارية الأنابيب، والمواد رقيقة، والتدفق العكسي، وهلم جرا.

 

 

لذلك لا يمكن أن نقع عرضا؟ بعد محتدما يجعل تظهر كومة من المشاكل، وكيفية حل مرة أخرى؟

ونحن نعلم جميعا أن مصنوعة من منتجات الجص البلاط المواد راتنج الايبوكسي وكيل العلاج. في فصل الشتاء ، تكون درجة الحرارة منخفضة ، خاصة في المنطقة الشمالية. في درجة حرارة منخفضة، وكيل علاج واللزوجة الراتنج مرتفعة جدا، مما أدى إلى A، B أنبوب المواد الاتساق زيادة. تتأثر بالتمدد الحراري والانكماش ، زادت مقاومة المكبس السفلي ، لذلك من الصعب صنع المادة.

 

 

ومع ذلك، عندما فقاعات الماء الساخن، والمواد من السهل أن تغلب. ولكن راتنج الايبوكسي حساس جدا لدرجة الحرارة، والتدفئة المفاجئة سوف يؤدي إلى أداء غير مستقر من راتنج الايبوكسي. ويعد الوقت فقاعة، وأكثر غير مستقرة سيكون، مما أدى إلى ظاهرة الارتجاع، والشوائب الجسيمات وغيرها من المشاكل.

لهذه المشاكل، نقدم الاقتراحات التالية:

1.The المياه من المواد محتدما لا ينبغي أن ترتفع درجة الحرارة، عموما حول 60 درجة، وينبغي تعديل منتجات مختلفة بشكل مناسب.

2.The الوقت لا ينبغي أن يكون وقتا طويلا جدا، عموما 10-15 دقيقة عندما يكون في الماء الدافئ. يمكن أن الوقت فقاعة محددة استشارة مصنعي الجص البلاط.

3.Remember لنقع في زجاجة كاملة، لا يسمح لها فقاعة فقط في جانب واحد، مما أدى إلى التدفئة متفاوتة. وقد تظهر أيضا مشاكل الملمس الحبوب، واللون غير النظامية وهلم جرا.

من أجل جعل الراحة للعامل الجص البلاط لاتخاذ تسليم السلع بسرعة، وشركة كيلين اختيار الموقع بعناية، فقد أنشأت كيلين بلاط الجص متجر العلامة التجارية في بكين والعديد من المدن في مقاطعة لياونينغ. نرحب برعاية الخاص بك!

وفي الوقت الحاضر، تمتلك كيلين أكثر من 200 منظمة سلسلة في الصين، وفرت بناء حماية البيئة لأكثر من 200,000 أسرة، وقدمت خدمات فانكي، بولي، جيمديل، موارد الصين، حديقة البلد وغيرها من العقارات غلاف فني. للعائلات المختلفة، والأماكن العامة لتوفير وقفة واحدة حماية البيئة حل التماس الجمال، مع فريق البناء من الدرجة الأولى، ونظام خدمة مثالية، واختيار كيلين- الصين epoxy الفجوة حشو تاجر الجملة، واسمحوا القالب الخاص بك يمكن الهروب بسلاسة!