منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية حشو البلاط القديم
تابعنا

كيفية حشو البلاط القديم

كيفية حشو البلاط القديم

2021-03-13 10:03:24

عندما تم تجديد المنزل القديم ، كان بعض أصحاب البلاط لا يزال سليمًا ولم يكن هناك حاجة لاستبدالهم بأخرى جديدة ، لكنهم شعروا أن الفجوات كانت متسخة وقبيحة ، ثم يمكنك اختيار عمل بلاط بلاط في هذا الوقت. الشرط المسبق الوحيد لجص البلاط هو أنه يجب أن يكون هناك فجوة تزيد عن 2 مم للبلاط القديم لصنع جص البلاط.

إذا واجهت موقفًا تكون فيه الفجوة ضيقة نسبيًا ، فمن المستحسن استخدام آلة القطع لفتح الشق أولاً ، ثم تنفيذ خطوات التنظيف والتشميع والضرب. يختلف حشو بلاط السيراميك القديم عن بلاط السيراميك الجديد. كيلين مورد مضافة الجص المرنة يذكرك بضرورة إيلاء اهتمام خاص للنقاط التالية:

1. الفجوة قذرة للغاية

الفرق بين البلاط القديم والجديد هو أن البلاط القديم قد استخدم لفترة أطول ، وتراكمت الكثير من بقع الغبار والزيت في الفجوات. إذا كنت ترغب في صنع بلاط الجص ، يجب عليك تنظيف الفجوات بين البلاط بعناية. علاوة على ذلك ، تحتوي بعض بلاط السيراميك على فجوات بأحجام مختلفة ومليئة بالإسمنت. تحتاج إلى استخدام مطحنة احترافية لمسح الأسمنت في الفجوات وإزالة الكثير من العرض.

 

 

2. سطح بلاط السيراميك مهترئ

بعد سنوات عديدة من الاستخدام ، أصبح سطح البلاط القديم مهترئًا للغاية ، بل إن بعض بلاط السيراميك مخدوش بشدة. بالنسبة للبلاط القديم مثل هذا ، حتى إذا كان لديهم سطح أملس ، فيجب تغطيته بورق محكم أو شمع عند عمل رص ​​البلاط لمنع الجص من الالتصاق بالبلاط وعدم تنظيفه.

 

 

3. الجزء السفلي من البلاط مبلل

تم استخدام البلاط لسنوات عديدة ، طبيعيًا ومن صنع الإنسان ، سوف يتسبب في تبلل قاع البلاط. يجب أن تبقى الفجوات بين البلاط جافة قبل عمل رص ​​البلاط. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت فجوة البلاط مبللة ، يمكنك وضع منشفة ورقية في الفجوة والانتظار لمدة 24 ساعة قبل التقاطها. إذا كانت المنشفة الورقية ناعمة بعض الشيء ، فهذا يعني أن الفجوة مبللة وتحتاج إلى تجفيف الفجوة قبل عمل رص ​​البلاط. إذا لم يكن هناك تغيير ، فإن الفجوة ليست رطبة ويمكن تنفيذ البناء.

 

 

4. ما إذا كانت البلاط فضفاضة

تم استخدام بلاط السيراميك لفترة طويلة جدًا ، ومن الواضح أن الجص الموجود في الأسفل يتقلص ، ومن الطبيعي أن يظهر بلاط السيراميك مجوفًا وفضفاض. في هذه الحالة ، يجب ألا تصنع بلاط البلاط مباشرة. لأنه سيؤثر على تأثير المعالجة والالتصاق لجص البلاط. يجب إصلاح البلاط السائب مرة أخرى قبل أن يتم إجراؤه مرة أخرى ، بحيث يكون التأثير هو الأفضل.

طالما أنك تهتم بالمشكلات المذكورة أعلاه ، واختر ملاطًا عالي الجودة للبلاط ومطابقًا للألوان ، يمكن للبلاط القديم أيضًا أن يحقق نتائج جيدة.