منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > في أواخر الخريف ، ما الذي يجب أن ينتبه إليه بناء الجص؟
تابعنا

في أواخر الخريف ، ما الذي يجب أن ينتبه إليه بناء الجص؟

في أواخر الخريف ، ما الذي يجب أن ينتبه إليه بناء الجص؟

2020-11-03 09:26:33

في أواخر الخريف ، يتيح نسيم الصباح والمساء البارد للناس الشعور بإحساس الخريف العميق. في هذه المرحلة ، على الرغم من أنه من الأنسب التزيين ، ولكن بعد هطول الأمطار في بعض الأحيان ، والمناخ الرطب ، والانخفاض المفاجئ في درجة الحرارة والعوامل البيئية الأخرى ، فهذه هي العوامل السلبية في بناء رص البلاط. عندما يكون قسم الجص في البناء ، كيف يجب تجنب هذه العوامل المعاكسة للسماح لبناء الجص بتطوير تأثير الزخرفة الأصلية؟

 

 

1- ذكر المالك بإغلاق الأبواب والشبابيك

أحيانًا ما يبشر أواخر الخريف برذاذ مستمر ، مما يجعل الهواء شديد الرطوبة. إذا كان المالك لا يزال يحتفظ بحالة فتح النافذة جيدة التهوية مثل الصيف ، فمن المحتمل جدًا أن يسقط المطر من حافة النافذة إلى المنزل. يخترق المطر فجوة بلاط السيراميك داخل المنزل ، مما قد يتسبب في رطوبة الفجوة ، ولا يمكنه الاستمرار في حالة بناء الجص.

 

 

لذلك ، في هذا الموسم الخاص ، يجب على قسم الجص البلاط تذكير المالك بإغلاق نافذة الباب في الوقت المناسب قبل البناء ، والسماح لبيئة المنزل بالحفاظ على حالة مستقرة. عند حمل رص البلاط ، يمكن للمصمم اختيار إغلاق الأبواب والنوافذ للبناء أو فتح النوافذ للتهوية وفقًا للظروف الجوية السائدة.

 

 

إذا كان هناك هطول للأمطار لفترة من الوقت قبل البناء ، فإن قسم الجص يحتاج إلى إجراء اختبارات مسبقة على وصلات متعددة في نفس المنطقة عند تنظيف المفصل. مع وجود قاطع الصندوق وسكين المجرفة بعمق في الفجوة ، لإخراج بعض بلاط السيراميك المتسخ ، فقط القذر يصبح الغبار أو المسحوق ، يمكنه تنفيذ فجوة بلاط السيراميك. حدوث فجوة غبار موحلة بشكل فردي ، من الضروري تعليق البناء ، وبعد بضعة أيام عندما يجف الداخل تمامًا ، يمكننا المضي قدمًا في الخطوة التالية من البناء.

 

 

2. حسب درجة الحرارة المناسبة للشمع والمواد الساخنة في الوقت المناسب

درجة حرارة بناء الجص مناسبة بين 15 -30 ℃ ، ولكن نظرًا لأن التوصيل الحراري لبلاط السيراميك أفضل ، غالبًا ما تكون درجة حرارة سطح بلاط السيراميك أقل من درجة حرارة الغرفة. ستجعل درجة حرارة السطح المنخفضة للغاية المنتج هشًا في عملية المعالجة ، لذلك من المستحيل تمزيق القطعة بأكملها في عملية التنظيف اللاحقة ، مما يؤثر على كفاءة التنظيف.

 

 

كما أن طريقة حل هذه المشكلة بسيطة للغاية ، طالما أن قسم الجص بعد الانتهاء من الخلوص في جانبي الفجوة يضرب بالتساوي شمع الجص. يمكن أن يشكل شمع الجص للبلاط طبقة واقية بين منتج بلاط السيراميك والبلاط ، بحيث يتم إنتاج المواد المتبقية عند إرفاق جص البلاط بشمع الجص ، ولن ينتج أي حطام عند تنظيفه.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال مادة الحشو للبلاط في هذا الوقت تنتمي إلى مادة الصيف ، من أجل التكيف مع درجة الحرارة المرتفعة ، سيتم خلطها بسمك أكبر. ومع ذلك ، تنخفض درجة حرارة الخريف بشكل عام ، وقد يظهر منتج الجص السميك في حالة الالتصاق الصعب.

يمكن لقسم الجص اختيار تسوية المواد الصيفية بشكل معتدل وفقًا لإحساس الالتصاق بنفسه. يتطلب الختم الساخن غمر منتج جص البلاط في الماء الساخن من 50-60 لمدة 10-20 دقيقة ، وذلك لزيادة سيولة منتج جص البلاط مع زيادة درجة الحرارة ، يمكن أن يوفر رص البلاط أيضًا بعض الجهد عند الإلتصاق.

3. تحقق بعناية أثناء فحص القبول

وقت تجفيف سطح منتجات بلاط الجص حوالي 12-24 ساعة. بشكل عام ، سيدخل مهندسو رص البلاط موقع البناء مرة أخرى في اليوم التالي لتنظيف المواد المتبقية وإجراء قبول الجص البلاط. إذا كان ذلك بسبب تساقط الأمطار للتو ، ففي بعض البيئات الرطبة بسهولة (مثل المرحاض والشرفة) ، في العملية الجافة ، من المحتمل أن يظهر امتصاص الجص لبخار الماء. سيؤدي غمر بخار الماء إلى تغيير طبيعة منتجات التماس المتصلبة ، وسيحدث أيضًا ظاهرة تغير اللون والسقوط.

 

 

بالنسبة للمناطق المذكورة أعلاه ، يجب أن يتحقق قسم التماس بعناية أثناء فحص القبول ، وخاصة زوايا زوايا Yin و Yang التي يصعب ملاحظتها. إذا كان المالك موجودًا ، فسيقوم قسم التماس بشرح الموقف للمالك قبل إجراء الإصلاحات.

 

 

وفقًا للموسم المختلف ، بالنسبة إلى لون الديكور ، يمكن أن يكون المالك مختلفًا. في الصيف والخريف ، يميل الناس إلى تفضيل الألوان الدافئة. لذلك عند اختيار لون بلاط البلاط ، يمكن للمالك أيضًا اختيار بعض الألوان الدافئة.

على الرغم من أن مساحة البناء الإجمالية لمنتج الجص للبلاط ليست كبيرة ، بعد أن تتحد مع لون بلاط السيراميك ، يمكن أن تجعل نمط الديكور العام في منزل المالك أكثر توحيدًا وتناغمًا. لذلك لا يمكن أن يختار لون بلاط الجص المظهر الجميل فحسب ، بل اختر أيضًا لونًا يمكن أن يتطابق مع بلاط السيراميك ، وحتى مع المالك في المنزل.

 

 

ابنة بالنسب- الصين الصانع بلاط الجص ، للعائلات المختلفة ، الأماكن العامة لتوفير حل التماس الجمال لحماية البيئة وقفة واحدة ، مع فريق بناء من الدرجة الأولى ، ونظام خدمة مثالي ، اختر Kelin ، دع القالب الخاص بك يمكنه الهروب بسلاسة!