منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > في هذا العصر ، يعد الاختيار حقًا أكثر أهمية من الجهد!
تابعنا

في هذا العصر ، يعد الاختيار حقًا أكثر أهمية من الجهد!

في هذا العصر ، يعد الاختيار حقًا أكثر أهمية من الجهد!

2021-03-03 09:37:40

إذا نظرنا إلى الرجل الغني في الداخل والخارج ، فإننا نرى أنه ليس كلهم ​​من الجيل الثاني من الأغنياء. يمكن أن يصبح العديد من الناس العاديين أيضًا رجلاً ثريًا ، وسبب نجاحهم هو تقريبًا أنهم ينتهزون الفرصة ويقومون بالاختيار الصحيح.

 

ما هي الفرص في 2020 و 2021؟ من المؤكد أن مهنة الدخول المنخفضة والعائد المرتفع ستأتي في المقدمة.

 

تحظى صناعة الديكور بشعبية على مدار العام ، ولكن نظرًا لارتفاع عتبة صناعة البناء ، فإن الطلب على رأس المال كبير ، مما يؤدي إلى إحباط الكثير من الناس. ومع ذلك ، فإن رأس مال دخول توزيع مواد البناء صغير نسبيًا ، والعملية أكثر مرونة ، وهي الخيار الأفضل للجميع.

 

 

الصناعات كثيرة جدًا ، فلماذا يختار الجميع منتجات مواد البناء لتوزيعها؟

 

السبب بسيط للغاية - مواد البناء دائمًا حاجة جامدة في ديكور المنزل!

 

ولكن ليست كل منتجات مواد البناء مناسبة للمبيعات الجديدة ، يجب أن تختار تكلفة صغيرة ، واحتمالات جيدة للمنتجات ، مثل مانع التسرب ، مانع التسرب كمنتج جديد في السنوات الأخيرة ، بمجرد نشره أصبح شائعًا ، والآن أصبح منتجًا ساخنًا للديكور الداخلي. يوضح هذا أيضًا أن هناك ميزة مطلقة في توزيع رص البلاط!

 

 

بلاط البلاط Kelin ، تجنيد الموزعين!

بلا عتبة ، أرباح عالية ، علامة تجارية كبيرة ،

دعم وفير للموارد ، خدمة ما بعد البيع الكاملة

تتيح لك كسب المال بسهولة

 

منذ توظيف الموزعين المعينين لجص البلاط من Kelin ، انضم إلينا أكثر من 200 موزع في جميع أنحاء البلاد بنجاح ، وتتزايد المبيعات أيضًا.

 

 

هل التوزيع ، لماذا تختار بلاط الجص كيلين؟

 

وعي عالٍ بالعلامة التجارية ، على نطاق واسع للشركة

Kelin بلاط الجص ، المتخصصة في تصنيع منتجات بلاط الجص لمدة 14 عامًا ، يتم إنتاج المنتجات وتطويرها من قبل المصانع الخاصة ، وقد أصبح أول شركات التصنيع المحلية ، بما في ذلك البحث والتطوير ، والإنتاج ، والمبيعات ، والبناء ، وما بعد البيع. القيمة ما يقرب من 100 مليون يوان.

فلسفة الشركة التجارية وموقف الخدمة استقبالا حسنا من قبل المستهلكين.

 

جودة المنتج عالية والتأثير جيد

كموزع ، أهم شيء هو التوصية بعناية بأشياء احترافية وفعالة للمستهلكين. على الرغم من وجود الآلاف من العلامات التجارية لجص البلاط ، إلا أن الجودة والتأثير هما الأكثر أهمية بالنسبة للمستهلكين. يستخدم رص البلاط Kelin المواد الخام المستوردة ، جودة المنتج مضمونة. غني بالألوان ومناسب لجميع أنواع بلاط السيراميك وحجر الفسيفساء وتجميل ملء الفجوات الأخرى.

 

 

تدريب احترافي ، مبيعات خالية من القلق

لتصبح موزعًا لشركة Kelin ، يمكنك أيضًا مشاركة العلامة التجارية LOGO و VI image للمقر. سيوفر المقر الرئيسي أيضًا العمليات الاستراتيجية والتدريب على التسويق المنزلي. وفقًا للحالة المحددة ، سيتم توفير الإدارة المهنية وتكنولوجيا البناء ومهارات المبيعات والتدريب المعرفي الآخر.

 

نود أن نعمل معك لتوصيل المزيد من العائلات وخلق بيئة داخلية دافئة لمزيد من الناس! تعال وانضم إلينا كموزع لشركة Kelin الشركة المصنعة للجص الايبوكسي!