منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل من الجيد خياطة الورق أو الشمع؟
تابعنا

هل من الجيد خياطة الورق أو الشمع؟

هل من الجيد خياطة الورق أو الشمع؟

2021-07-12 15:29:08

لا يحب العديد من الماجستير في سلام استخدام الورق عندما يقومون بإنشاء سلام بلاط السيراميك، لأنها تستغرق وقتا طويلا وتستغرق العمل. كيلين وكيل الخياطة هنا تقترح هنا أن أفضل بناء قسم لاصق البلاط عندما الشمع الورقي أو البلاط، لا يمكن فقط بناء البناء، ولكن أيضا دع المالكين يشعرون أن أنت محترف وموثوق به. ما الفرق بينهما؟ دعنا نأخذ " نظرة.

وضع أوراق التماس الجمال

أنها مريحة لتنظيف بعد البناء. بعد أن تم لصقها، يمكن بناءها. لا تحتاج إلى مجرفة سكين، لا تقلق بشأن الأضرار التي لحقت البلاط السيراميك، وسهلة المسيل للدموع لا بقايا، ومناسبة لجميع أنواع بلاط السيراميك. تكون قادرة على الحفاظ على نظافة الموقع ومرتبة.


الشمع

عادة ما يستخدم الشمع الصلب. قبل البناء، الشمع على جانبي التماس بلاط السيراميك، ثم في التماس الولايات المتحدة، وخاصة الطوب العتيق، فإن متطلبات الصبح عالية بشكل خاص. من الضروري ضمان سمك الشمع على البلاط موحدة، ولكن أيضا للتأكد من أن الشمع لا يتدفق إلى شقوق البلاط. بعد الصبح، تحتاج الولايات المتحدة أيضا إلى الانتظار حتى اليوم الثاني بعد علاجها مع مجرفة للقضاء على النفايات.


الشمع والبقارة الملصقة

البشخة تحتاج إلى الذهاب إلى التماس مجرفة في اليوم التالي، تأخير ساعات العمل. هناك احتمال أن يتم تدمير البلاط عندما يكون البلاط مخيط، على الرغم من أن الاحتمال صغير جدا، ولكن لا يمكن مضمون أن يكون مضمونا ستظهر جودة البلاط ومهارة البلاط، في حافة البلاط.

يمكن أن تمزق ورقة الخياطة الورقة في نفس اليوم من البناء لتجنب المواد المتبقية وتقليل الزيارة الثانية للعمال. ومع ذلك، يحتاج عمال البناء إلى الكثير من الوقت لجعل الملصقات، مما يزيد من عبء عمل العمال.

على النقيض من ذلك، فإن ورق الشمع التماس ولكل منها مزايا وعيوب، مما يتطلب بناء الوقت وفقا لمتطلبات العملاء وبيئة المكان أكثر ملاءمة لتحديد أي واحد لاستخدامه، سواء تم استخدام ورقة التماس أو الشمع الأداة المساعدة للتسليم منتجات وكيل، تحتاج أيضا إلى اختيار التماس بعناية وكيل، ولكن كيلين التماس الجمال وكيل كعلامة تجارية معروفة، بناء البيئة، هي خيارك الأفضل.