منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > كيلين بلاط الجص في العالم!
تابعنا

كيلين بلاط الجص في العالم!

كيلين بلاط الجص في العالم!

2020-10-09 10:10:10

تأسست شركة شنيانغ كيلين للمواد الجديدة في عام 2007 ، والتي هي واحدة من أقدم تصنيع البلاط الجص في الصين. بعد عشر سنوات من التنمية ، كيلين "الأعمال انتشرت في جميع أنحاء الصين. والآن أصبح أول منتج كبير البحث والتطوير المؤسسة التصنيعية ، ودمج البحوث والتنمية والإنتاج والمبيعات والبناء وما بعد البيع ، مع قيمة الانتاج السنوي ما يقرب من 100 مليون يوان. وتشمل علاماتنا التجارية الصليب، CORING، BEST الخ. كل منهم من العلامات التجارية المعروفة في هذه الصناعة.

 

 

كـ الصين بلاط الجص الصانع، ليس فقط نحن زعيم محلي، ولكن أيضا منفتح على العالم.

في عام 2014، استثمرت الشركة مبلغًا كبيرًا من المال لإدخال أفضل معدات التكنولوجيا الدولية وانضمت إلى الدكتورة الأسترالية جيسيكا براغدون للقيام بالرّجّاجة والوَجَد. وفي الوقت نفسه، دعونا بنشاط الأكاديمية الوطنية للعلوم التوجيه الاستراتيجي لمراقبة الجودة لتحقيق ترقية شاملة للمنتجات.

في عام 2015، أنشأت شراكة استراتيجية وثيقة مع العديد من الشركات المحلية المعروفة في هذه الصناعة مثل الديكور والسيراميك.

في عام 2017 ، أصبحت المؤسسة الوحيدة في الصناعة المؤمن عليها من قبل شركة بينغ أن للتأمين في الصين ، وتوفير الحماية الأكثر أصالة لكل مالك.

 

 

في الوقت الحاضر، المنتجات وضعت بشكل مستقل والتي تنتجها كيلين قد غطت: وكيل الخياطة، الجص البلاط المنقولة بالماء، الجص بلاط الايبوكسي الملونة، MS (تعديل silane polyether) سوبر الغراء، مزدوجة من الأنابيب من الجص البلاط الايبوكسي الملونة، البولي يوريا بلاط الجص وغيرها من المنتجات صحية وصديقة البلاط الجص مع تنوع الألوان والأنماط الغنية. في المستقبل، سوف تكون كيلين دائما متفوقة على المعايير المحلية والدولية، وتلبية العملاء" التوقعات والمتطلبات لجودة المنتج، وتصبح مؤسسة رائدة في هذه الصناعة.