منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > بدأت كيلين بلاط الجص الاستثمار!
تابعنا

بدأت كيلين بلاط الجص الاستثمار!

بدأت كيلين بلاط الجص الاستثمار!

2021-04-15 09:20:00

في عصر ريادة الأعمال الجماعية والابتكار، هناك العديد من فرص ريادة الأعمال التي يريدها الكثير من الناس بدء أعمالهم التجارية الخاصة وحلمهم بكونهم رئيسهم الخاص. ومع ذلك، فإن طريق ريادة الأعمال مليء بالشديدة والمخاطر، بدلا من اتخاذ مخاطر هائلة من تلقاء نفسها، غالبا ما يختار رؤوس الأجبراء المغامرة المداعية للانضمام.

لماذا كلين تصبح الخيار الأول لريادة الأعمال؟

1. تتم التعرف على سمعة العلامة التجارية أكثر

في الوقت الحاضر، تجلب العلامات التجارية معاشات أكثر الإحساس بالأمان والثقة، والمستهلكين الوعي بالعلامات التجارية متزايدة تدريجيا. يختار خيار البلاط البلاط بين كيلين للانضمام، عشر سنوات من الشركات الناضجة، قيمة مضافة عالية إذا كانت العلامة التجارية، يمكن لصاحب الامتياز مشاركة مقر شعار العلامة التجارية، صورة السادسة، أي ما يعادل إعطاء المستهلكين ضمان أكثر موثوقية. عندما يشتري الركبات المنتجات أو اختيار العلامات التجارية، فإنهم غالبا ما يتخذون قرارات Nake على أساس درجة الثقة في هذه العلامة التجارية.

 

 

2. دعم إدارة مقر كيلين

كبار مؤسسات التدريب في مجال التسويق في المنزل التعاون الاستراتيجي، وفقا للحالة المحددة لتوفير الإدارة المهنية وتكنولوجيا البناء ومهارات المبيعات وغيرها من التدريب على المعرفة. بالمقارنة مع الإدارة المستقلة، تم التحقق من وضع التشغيل الناضج ووضع الإدارة لمقر كيلين S في عملية السوق، والتي يمكن أن تتنبأ بشكل أكثر بدقة اتجاه التنمية في السوق وما إذا كان التصميم الاستراتيجي للشركة معقولة، وتقليل خطر الامتيازات التي تسير في الاتجاه الخاطئ وقضاء الكثير من المال.

 

 

3. رجال الأعمال يمكن أن تحصل بسرعة

يقع مقر Kelin Tile Grous معيار عمل موحد، والتسويق، والإعلانات الموحدة، وتكنولوجيا البناء، وما إلى ذلك، ويمكن للمقر الرئيسي استخدام صاحب الامتياز بعد الانضمام إلى تصدير وضع الإدارة وتجربة التشغيل. في فترة زمنية محدودة، يمكنني أن أتعلم تجربة التشغيل والإدارة المتقدمة، واستمتع بسياسات الرعاية الاجتماعية التي قدمها المقر، وتقليل عبء بدء عمل تجاري وحده بالنسبة لأصحاب الامتياز، بحيث يكون منحنى الدخول أقصر.

 

 

4. الامتياز يضع جهدا أقل في ذلك

يمكن لأصحاب الامتياز الحصول على الدعم المستمر من المقر قبل الافتتاح، وذلك للتركيز على التشغيل اليومي للمتجر وتقليل مضيعة عدد كبير من القوى العاملة والوقت، واختيار الجص البلاط للانضمام إلى الامتياز لفتح السوق المحلية بسرعة، في وقت لاحق يمكن أن يحافظ بشكل فعال على خدمة العملاء.

5. معدل نجاح الامتياز أعلى

في نفس الطلب، فإن معدل نجاح روح المبادرة الفردية هو عموما أقل من 20٪، ومعدل نجاح كيلين يصل إلى 80٪ إلى 90٪، والسبب هو أن المقر يمكن أن يوفر موقع المتجر والمنتجات والتكنولوجيا و جوانب أخرى من الظروف الناجحة لتحمل مخاطر كبيرة لاستكشافها.

Kelin البصر البصر المصنع يتطلع إلى وجودك في فريقنا!