منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وفر الوقت والجهد في مشروع بلاط الجص
الشهادات
تابعنا

وفر الوقت والجهد في مشروع بلاط الجص

وفر الوقت والجهد في مشروع بلاط الجص

2021-12-10 15:44:50

كان في الأصل عمل أساتذة الخياطة المحترفين. مع التعميم التدريجي لـ وكيل الخياطة، يمكن للعديد من المالكين أيضًا تنفيذ أعمال البناء بأنفسهم. ولكن هناك أيضًا مالكون يعبرون عن تعبهم الشديد للقيام بأعمال الخياطة بشكل مثالي. في الواقع ، هناك حيل يجب القيام بها مفاصل جميلة. طالما أنك تتقن حيل البناء هذه ، فإنها ستوفر بشكل طبيعي الوقت والجهد في البناء.

أولاً ، كيفية إزالة الفجوة بسرعة

لا تقلل من شأن هذا العمل ، فقط التنظيف المبكر ، يمكن تنفيذ البناء المتأخر بسلاسة. لكن عرض الفجوة في منزل الجميع مختلف ، فكيف يجب تنظيفها بسرعة؟ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، اختر الشفرة الفنية والسكين الرمادي. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، يمكنك استخدام قاطع الفتحة ومخروط تنظيف الفتحة. يتم تنظيف ملء الفراغ ، والأهم من ذلك هو الغبار على جانبي الفجوة ، ويمكن تنظيفه بفرشاة ، مكنسة كهربائية.

الثاني ، متعب جدا الإلتصاق

في عملية الخياطة ، يكون الغراء شاقًا جدًا ، وسوف تشعر بالتهاب الذراع إذا كانت طويلة جدًا ، إذا كنت ترغب في تجنب حالة الغراء المتعب للغاية ، يمكنك استخدام مسدس الغراء الكهربائي ، ولكن السعر سيكون أكثر. غالية الثمن ، يمكن استئجارها بشرط. قد يكون اللون متعبًا أيضًا لأن اليد التي تمسك مسدس الغراء لفترة طويلة جدًا ، في بناء الوقت لا تتسرع ، يجب أن يكون للغراء راحة منتظمة ، ويسترخي عضلات الذراع.

ثلاثة ، بلاط الجص من الصعب لصقها

بسبب المناخ ، سيكون لزوجة المادة المانعة للتسرب تأثير ، فإذا كانت درجة الحرارة منخفضة ، فمن الصعب لصق المادة اللاصقة ، يمكنك نقع المادة المانعة للتسرب في 70 درجة مئوية من الماء الساخن لمدة 10 دقائق تقريبًا ، بحيث يكون الصمغ أسهل. إنه الصيف ، يجب أن نتجنب تسرب المواد المانعة للتسرب تحت التعرض لأشعة الشمس ، بحيث لا يتم التحكم في مانع التسرب بالغراء الرقيق للغاية ، فمن الصعب.

رابعًا ، الخلط الغرواني ليس موحدًا

ال مكونان مانع للتسرب يجب خلطها من خلال الخرطوم المطاطي قبل الاستخدام. لا يتم خلط 40 سم إلى 60 سم من الطرف الأمامي لكل مجموعة من مواد منع التسرب الجديدة بشكل متساوٍ ، لذلك يجب التخلص منها ، إذا لم يتم خلط المادة المانعة للتسرب في الفجوة بشكل متساوٍ ، فقد يكون السبب هو أن سرعة الغراء سريعة جدًا. يمكن ضبط طريقة اللصق ، وفقًا للفجوة إلى التحجيم ببطء.

خمسة ، تسلسل الإلتصاق الصحيح

إذا كان كل من الجدار والأرض يريدان القيام بذلك حشو فجوة البلاطبشكل عام ، يجب القيام بالجدار أولاً ثم الأرض ، وهذا يمكن أن يتجنب داس الأرض أثناء البناء. يمكن أن يكون الغراء وفقًا لترتيب معين ، مثل التماس الأفقي الأول بعد التماس الرأسي ، لتجنب تكرار فجوة.

على الرغم من أن بناء المادة المانعة للتسرب تبدو صعبة ، إلا أنه يمكن إكمالها بنجاح طالما تم إتقان المهارات. آمل أن تساعد كل مالك في القيام بذلك التماس الجمال بسهولة ، وفر المزيد من الوقت والجهد.