منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > العديد من المشاكل التي من السهل تجاهلها في بناء طبقات جميلة
الشهادات
تابعنا

العديد من المشاكل التي من السهل تجاهلها في بناء طبقات جميلة

العديد من المشاكل التي من السهل تجاهلها في بناء طبقات جميلة

2021-09-23 09:23:27

يعتقد العديد من المالكين دائما تقليديا أنهم يشترون مواد للعثور على البناء بهذه الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة والأرخصية، ولكن غالبا ما يتجاهلون المشاكل الرئيسية التالية، كيلين الايبوكسي بلاط الجص الصانع لمساعدتك في القيام بالتحليل:

1، مواد الديكور معدل النفايات عالية


ارتفاع معدل النفايات المواد. أصحاب الذين يشترون مواد الخياطة من تلقاء أنفسهم قلق بشأن اختلاف اللون من دفعات مختلفة والعلامات التجارية المختلفة. علاوة على ذلك، لأنهم لم يفعلوا الخياطة، فإن المهارات ليست مألوفة وأساليب المالكين مختلفة، فمن السهل أن تسبب نفايات المواد. بسبب كفاءتها في البناء وجميع أنواع المواقف، البلاط الجص البناء يعرف الفريق كيفية التعامل مع المواقف الخاصة، ولكنه سيوفر المواد. الأهم هو بناء العمال المهنيين، يمكن أن تضمن الفجوة أن تتطلب متطلبات البناء القياسية من عملية التعبئة كاملة من 3-5 ملم، وتأثير بناء المالك الخاص لا يمكن الوصول.

2. ارتفاع الوقت الاستهلاك والتكلفة


مواد الشراء الذاتية هو العادي، والركض هنا وهناك، وإرسال، وملء، واستهلاك وقت التراجع، وغالبا ما لا يزال يمكن شراء المواد مع جودة منخفضة من الرديئة، سعر مرتفع.

3، لا مطابقة اللون العادية، معدل إعادة صياغة عالية


يحدد المالك اللون ويشتري مادة التماس الجمال بنفسه. بشكل عام، لن يمر عملية مطابقة الألوان الرسمية لفريق البناء، لذلك غالبا ما يترك تأثير البناء النهائي للمصير. إذا كان التأثير ليس جيدا، فهناك إعادة صياغة، وهو أمر مستهلك طويل وشائع.

4، الجودة ليست مضمونة، إضافة ديون اللطف


إذا كنت تبحث عن أقارب وأصدقاء البناء، عادة ما يكون الدخان الجيد والنبيذ الجيد للخدمة، فإن الجودة ليست بالحرج فقط من القول أيضا سقوط الديون للامتنان. لأنك وجدت شيئا خطأ، وأخبرته، وهو "100" في المئة مثل، "لماذا هذا الرجل مشغول جدا؟ ما هو بيان أن يكون له مثل هذه المطالب العالية لمثل هذا مبلغ صغير من المال! لديك المال لرغبتي في نوعية جيدة تسعى شركة منتظمة للذهاب!" نتيجة لذلك، الكثير من الناس تناول الخسائر البكم.

مثل هذا التحليل لا يتماشى مع أفكار معظم المالكين، ولكن كيلين الايبوكسي فجوة حشو المزود يذكرك أن خطر صنع الخياطة بالجمال من قبل نفسك هو بالفعل أكبر من العثور على العمال المهنيين. قد ينقذ بعض النفقات، ولكن قد يتم تقصير عمر الخدمة الخاص به، وقد يكون الاستهلاك الثانوي من إعادة صياغة أكثر.