منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بعض الأسباب التي تحتاجها من الجص في الصيف!
تابعنا

بعض الأسباب التي تحتاجها من الجص في الصيف!

بعض الأسباب التي تحتاجها من الجص في الصيف!

2021-04-16 09:54:45

الشمس الحارقة الصيفية، في أي وقت وفي أي مكان التعرق، إزالة السموم. على الرغم من أننا لا نحل مثل هذا النوع من الأحوال الجوية، إلا أن هناك نوع من المخلوق على وجه الخصوص يفعل ذلك، وأكثر سخونة وسمعة يحصل عليها، وأكثر من ذلك ينمو. إذا كنت تعتقد أنه لا يهم ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا، لا شيء من عملك، أنت مخطئ!

عندما تم تزيين الأسرة، فإن مسيرة الأرض من أرض الممر والمطبخ والمرحاض يمكن تسوق بلاط السيراميك عصا. نظرا لأن الحرارة تتوسع البرودة لمنع بلاط السيراميك إلى تقليص طبل فارغ، فإن مشكلة مثل البورسلين والبلاط السيراميك والبلاط السيراميك يمكن أن يضع فجوة. ولكن مع مرور الوقت، تندرج أشياء مثل تنظيف مياه التنظيف ودور الحيوانات الأليفة والحطام الغذائي في الشقيق، مما يوفر أرضية تربية للبكتيريا عندما تكون درجة الحرارة والرطوبة مناسبة.

 

 

لذلك، بشكل عام، ما هم؟ ما تأثير سيكون على الناس؟

عفن

المرحاض هو منطقة رطبة، والمياه القذرة في فتحة بلاط السيراميك تتراكم لفترة طويلة النمو الذي قدم بيئة جيدة للقالب. يمكن أن يسبب العفن الغثيان والقيء وآلام البطن، وفي الحالات الشديدة والمشاكل التنفسية والمعوية.

عث الغبار

العث الغبار عرضة للأمراض الحساسية، وعندما توجد عدد معين من عث الغبار في الهواء الداخلي، يمكن أن يحدث الربو الحاد.

 

 

بكتريا قولونية

يمكن أن يسبب Escherichia Coli الجفاف والإسهال والحمى العالية وحتى المرض، مثل ضعف الدماغ. يأتي Escherichia Coli بشكل رئيسي من آلات الحيوانات والبول، إذا كانت فجوة بلاط السيراميك تحتوي على هذه البكتيريا، فإن ضرر صحة الإنسان بديهية.

المكورات العنقودية الذهبية

المكورات العنقودية ureus يمكن أن يسبب الالتهاب الرئوي، أعرجا وهلم جرا. الصيف الحار هو موسم ممطر، وتقدم البيئة الداخلية الرطبة بيئة نمو جيدة لذلك.

 

 

 

على الرغم من أن الجراثيم قوية، ولكن لا تمنحها الفرصة للتكاثر والتكاثر، لن تضر بنا. هناك العديد من مزايا الجص البلاط، واحد منها هو العفن - إثبات والبكتيريا. بعد العلاج، سيتم لصق الجص بإحكام على شقوق بلاط السيراميك، ولا تترك أي فرصة للعفن والزيت للاختباء. يرجى الاتصال كيلين الايبوكسي بلاط الجص الصانع لتعلم المزيد.