منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تغير اللون بعد فترة وجيزة من الانتهاء من رص البلاط
تابعنا

تغير اللون بعد فترة وجيزة من الانتهاء من رص البلاط

تغير اللون بعد فترة وجيزة من الانتهاء من رص البلاط

2021-03-11 10:09:08

يقوم معظم الناس بعمل بلاط الجص لتجميل الفجوة ولعب دور زخرفي. من السهل تحويل اللحامات التقليدية إلى اللونين الأسود والأصفر ، بينما يتحول رص البلاط إلى لون غني. لكن العديد من المالكين يعكسون مؤخرًا ، أن بلاط البلاط أصبح ملونًا ولم يمض وقت طويل. كيف حدث هذا كيلين مصنع الجص الداعم تلخيصها لكم جميعا!

1. غير مختلطة بالتساوي

سيؤدي أيضًا جص البلاط المختلط غير المتكافئ إلى لون غير متساوٍ ، وبعض الأماكن مظلمة ، وبعض الأماكن فاتحة. في الوقت نفسه ، سيؤدي الخلط غير المتكافئ إلى عدم المعالجة ، وسيظهر رص البلاط بالكامل باللون الأبيض ، وهناك اختلاف في اللون مع اللون الفعلي.

 

 

2. يتم لصق البلاط بالرماد عند المعالجة

إذا كان الجص ملطخًا بالغبار عند المعالجة ، فسيظهر اللون باختلاف اللون. يعتقد الكثير من الناس أن هذا قد تغير لونه ، ولكن في الواقع هو غبار يبقى في رص البلاط.

3. طبقات بلاط السيراميك الرطب

رطوبة اللحامات هي أيضًا أحد أسباب عدم جفاف الجص ، مما يؤدي أيضًا إلى تغير لون الجص ووجود اختلاف في اللون.

 

 

4. تلون في التعرض للشمس

نظرًا لأن المكون الرئيسي لجص بلاط الإيبوكسي هو راتنجات الإيبوكسي ، فقد تسببت خصائصه الكيميائية في أنه من السهل أن يتلاشى اللون ويغير لونه بعد فترة طويلة من الأشعة فوق البنفسجية تحت ضوء قوي. سوف يتلاشى اللون الداكن ، وسوف يتحول لون الجص ذو اللون الفاتح إلى اللون الأصفر.

 

لذلك ، يجب أن يتم رص بلاط الإيبوكسي في الأماكن التي لا يوجد فيها ضوء شمس قوي ، ولن يواجه جص بلاط البوليوريا هذه المشكلة ، ولن يتغير اللون أو يتلاشى لفترة طويلة. لذلك ، تذكرك Kelin New Material باختيار الجص المناسب للبلاط في المكان المناسب.

عندما يكون هناك تغير في لون الجص ، يجب أن نجد السبب ، وذلك لتجنب نفس المشكلة في البناء التالي.