منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التفاصيل المهنية المبلطات سهلة التغاضي
تابعنا

التفاصيل المهنية المبلطات سهلة التغاضي

التفاصيل المهنية المبلطات سهلة التغاضي

2020-12-29 10:24:17

مع تطور صناعة بلاط البلاط ، شارك المزيد والمزيد من الأشخاص في أعمال رص البلاط. بغض النظر عن كونه احترافيًا أم لا ، فإن الخبرة والطريقة هما المفتاح لتحسين الجص. بعض التفاصيل في الحشو مهمة جدًا أيضًا ، ولكن غالبًا ما يتجاهلها حتى المبلطون المحترفون. دع كيلين مورد مضافة الجص المرنة يأخذك لإلقاء نظرة على.

كما نعلم جميعًا ، يجب عليك مسح الفجوة قبل الحشو ، والتي تعد واحدة من أكثر العمليات أساسية وأهمها. لكن بعض الناس غالبًا ما ينسون أن جانب الفجوة يحتاج أيضًا إلى التنظيف ، سيكون هناك غبار وشوائب هنا. وشوائب الجزء السفلي من الفجوة واضحة ، سوف تلتصق بطريق الخطأ بالجانب ، السطح. إذا لم تقم بتنظيفه والمضي قدمًا في عملية الحشو ، فستلاحظ أن هناك حافة سوداء لجص البلاط.

 

 

إذا لم يتم تنظيف الغبار الموجود في الفجوة ، فسيؤدي ذلك إلى أن قوة اللصق ليست قوية ويسهل سقوطها. بعد إزالة الفجوة التي لا يزال من الممكن أن تظل رمادًا ، يمكنك استخدام منظف أو شعيرات لتنظيف الأوساخ الموجودة داخل الفجوة ، كما يمكنك مسحها بقطعة قماش.

التقاطع المتقاطع هو المكان الذي يسهل نسبيًا ارتكاب الخطأ فيه عند الإلتصاق ، إذا كان بدون خبرة يمكن أن يتسبب بسهولة في حالة غير متساوية ، فاحرص على لصق الجزء الأخير دون إيقاف نقطة التقاطع ، وأيضًا مرة واحدة عند الضغط على الفجوات ، نفس الشيء مع التقاطع المتقاطع أيضًا. ولكن في نهاية الإصلاح ، فإن النقاط المتقاطعة للغروانية باتجاه اتجاه الفجوة النسبية ، تضمن تكوين الكراك ، وتمنع تراكم النقاط المتقاطعة هو الكثير من رص البلاط.

 

 

هذه هي التفاصيل التي يجب الانتباه إليها في عملية الحشو. هل تتذكرهم جميعا؟