منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > أول نظام للبناء المرئي غير الاتصال في صناعة الجص البلاط الوطني يذهب عبر الإنترنت!
الشهادات
تابعنا

أول نظام للبناء المرئي غير الاتصال في صناعة الجص البلاط الوطني يذهب عبر الإنترنت!

أول نظام للبناء المرئي غير الاتصال في صناعة الجص البلاط الوطني يذهب عبر الإنترنت!

2021-04-30 18:13:15

مع اقتراب الربيع الذي طال انتظاره، تتفتح الزهور بالكامل كما هو مقرر، وكل بذرة تنمو مهيرة بالترحيب في ربيع الحياة.

في عام 2021، في ضوء التطوير الحالي للصناعة، كيلين البلاط لاصق الصانع أطلقت "نظام الديكور البصري والشفافي"، وهو الأول في صناعة الجص في البلاط في الصين للسماح لك بمراقبة تقدم موقع الديكور والتشييد المنزلي كلما وأينما تريد مع هاتفك المحمول.


أربع مزايا البناء البصري

1. مع 13 عاما من الخبرة في صناعة الجص البلاط، لدى كيلين فهم عميق خصيصا لمشهد البناء. لذلك مع سمات التشغيل بسهولة، لا حاجة إلى تصحيح الأخطاء والمكون الإضافي والاستخدام، يحل نظام الاتصال الداخلي المرئي المخصص المخاوف من أن المالك ليس لديه وقت لرؤية موقع البناء، مما أدى إلى تحسين تجربة العملاء بشكل كبير.

2. البناء المرئي هو مجموعة من حلول التصور في الموقع. يمكنك التحقق من تقدم الموقع في أي وقت وفي أي مكان بهاتفك المحمول، دون إشراف في الموقع، والتي أنقذ تكلفة الوقت والعمل، وزيادة معدل توقيع أوامر.


3. يمكن مشاركة البث المباشر لموقع البناء على دردشات ومجموعة جماعة Wechat للمالك. عندما يشاهد العملاء المحتملون الفيديو المباشر المشترك، سيتم زيادة فرص الحصول على عملاء جدد. سيولد الدفق المباشر من موقع البناء رمز الاستجابة السريعة وعرضه في مواقع بارزة مثل بوابات موقع البناء ومداخل المباني ولوحات نشرة المجتمع. يمكن للمالك الاتصال بعامل البناء في الوقت المناسب بعد المشاهدة. يمكن للمشرفين على المشروع تسجيل الدخول إلى التطبيق للتحقق عن بعد حالة موقع البناء، وما إذا كان العمال يقومون بتوحيد عملية البناء، للتأكد من جودة البناء. سيشرف استخدام نظام الإنشاءات المرئية بشكل أفضل على عملية البناء الموحدة على الموقع، وبالتالي زيادة تعزيز صورة الشركة وزيادة معدل نقل إدخال العملاء.


4. عندما يدخل المستهلكون متجر أو عرض غرفة أو منطقة الضيافة، يمكننا موظفي الشركة تشغيل التلفزيون لإظهار العملاء مواقع البناء، والتي تجلب المزيد من الخبرة البديهية والرسمية. في الوقت نفسه، يمكننا أن نخبر المستهلكين أننا نراقب الموقع في أي وقت، بحيث يكون لدى المستهلكين ثقة أكبر في خدمتنا، والتي قد تكون مفيدة للتفاوض على الأوامر.