منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أهمية اختيار المنتج البيئي
الشهادات
تابعنا

أهمية اختيار المنتج البيئي

أهمية اختيار المنتج البيئي

2021-05-22 09:40:28

أثناء الزخرفة، لا مفر منه بالنسبة لبعض الشركات الفردية لإضافة الفورمالديهايد. لذلك يدفع الناس المزيد من الاهتمام بالمنتج الصحي والبيئي.

تتجاوز بعض المنتجات معايير السلامة الوطنية. على سبيل المثال، الجدران، ورق الجدران، والستائر، والأكياس الناعمة القماش، والجلوسات الاصطناعية، وهكذا فإنها ستنتج الفورمالديهايد، البنزين، TVOC وغيرها من الغازات الضارة، والتي ستجتمع معا وتسبب ضرر كبير لجسم الناس. كما نعلم جميعا، الفورمالديهايد الغاز عديم اللون ومحفز على عيون الإنسان والأنف. قد يحدث تهيج شديد وذمة الجهاز التنفسي، تهيج العين والصداع عند الاستنشاق في تركيزات عالية. اتصال الجلد المباشر مع الفورمالديهايد يمكن أن يسبب التهاب الجلد التحسسي، وصمة عار، نخر، استنشاق التركيز العالي من الفورمالديهايد يمكن أن يحفز الربو القصبي. استنشاق طويل الأجل من قبل النساء الحوامل قد يؤدي إلى تشوه الجنين وحتى الموت. يمكن أن يؤدي استنشاق الذكور على المدى الطويل إلى تشوه الحيوانات المنوية الذكور، الموت وهلم جرا.

باختصار، سيكون لها تأثير كبير على جسمنا، لذلك من المهم للغاية استخدام منتجات صديقة للبيئة في مشروع الديكور. كيلين مصنع جوسل مانع التسرب إنتاج البلاط الصحية والحماية البيئية، لا ضرر لجسم الإنسان من المواد السامة، والمكونات آمنة، يمكن أن تطمئن إلى الاستخدام، وفي الوقت نفسه أضيف أيضا أيونات الأكسجين السلبية، يمكن لتنقية الهواء الداخلي بشكل فعال، وتجلب لك صحية وصديقة للبيئة الحياة المنزلية!