تابعنا

احتمال بلاط الجص

احتمال بلاط الجص

2021-01-25 10:46:09

مع التوسع في صناعة بلاط البلاط ، لا يمكن للناس أن يسألوا: ما إذا كان جص البلاط يمكن أن يكسب المال ، هل يستحق الاستثمار؟ الجواب بالطبع نعم. إذن ماذا علينا أن نفعل؟

بادئ ذي بدء ، يعد اختيار منتج جيد هو مفتاح الاستثمار ، بغض النظر عن وقت وجود منتجات عالية الجودة في السوق بناءً على ذلك. نظرًا للتطور السريع في صناعة الحشو في السنوات الأخيرة ، تظهر أنواع مختلفة من الجص ذو الجودة الواحدة تلو الأخرى. لذلك ، يعتمد الاختيار على جودة المنتج ، ورضا العملاء ، فضلاً عن القوة الكلية للشركة وعوامل أخرى. على سبيل المثال ، Kelin هي قوة شاملة قوية ، مع 14 عامًا من الخبرة الكبيرة الشركة المصنعة للجص الايبوكسي من بلاط الجص. تم تطوير وإنتاج جميع المنتجات وفقًا للمعايير الوطنية ، وقد اجتازت الشهادة المزدوجة للاختبار البيئي SGS و CMA. اشاد على نطاق واسع في الصناعة.

 

 

لبناء بلاط الجص ، مدينة من الدرجة الثالثة محسوبة بشكل متحفظ أن هناك 3 ملايين أسرة ، كل أسرة تحتاج إلى تزيين وتبليط ، ثم ستكون هذه 3 ملايين أسرة عملاء محتملين ، أسرتان أو ثلاث أسر كل أسبوع ، سنة على الأقل لكسب مئات الآلاف من الدولارات! بناء بلاط الجص هو عمل تقني ، هل تحتاج إلى صبر كافٍ ومهارات بناء احترافية لتحقيق ربح كبير لك ، لذلك تقول إن رص البلاط في النهاية لكسب المال؟

إلى جانب ذلك ، فإن مبلغ الاستثمار ، مقارنةً بالجص مع مواد البناء الأخرى ، يكون مبلغ الاستثمار هو الأصغر. ليس الملايين ، وليس مئات الآلاف ، يحتاجون فقط إلى واجهة المتجر ، وكمية صغيرة من سلع المتجر ، واستثمار أقل ، وعائد كبير ، ووقت قصير. مثالي للدوران حول حلمك في أن تكون رئيسك الخاص وتدير عملك الخاص.

 

 

لا تزال صناعة بلاط البلاط في ارتفاع ، وكلما انضممت مبكرًا إلى هذه الصناعة ، ستحصل على المزيد من الفوائد. مع التوحيد المستمر للصناعة ، سيتم أيضًا رفع العتبة تدريجياً. لذلك ، يجب على الشركاء المهتمين اغتنام الفرصة في الوقت المناسب الآن ، وربما يكون نجاحك عندما يتردد الآخرون.

ملاط بلاط Kelin ، لأولئك الذين يرغبون في بدء عمل تجاري ، هناك تدريب خاص ، ونظام مبيعات ، وإرشادات لتصميم المتجر ، وإعانات فتح متجر ، جنبًا إلى جنب لدعم مشاريعك الريادية ، مما يمهد الطريق لك على طريق النجاح. ريادة الأعمال على الطريق ، لديك لي كيلين!