منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تفاصيل الجص البلاط التي لا يمكن تجاهلها
الشهادات
تابعنا

تفاصيل الجص البلاط التي لا يمكن تجاهلها

تفاصيل الجص البلاط التي لا يمكن تجاهلها

2021-03-01 09:28:48

على الرغم من أن الحشو عمل بسيط نسبيًا في عملية الزخرفة ، إلا أنه يمكن للمالك القيام بذلك بنفسه ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الاهتمام ، خاصة التفاصيل التالية ، إذا لم تنتبه ، فسيكون البلاط أكثر من عشرة آلاف دمرت. قال السيد العجوز لرؤية العمال ، من فضلك أوقف البناء على الفور ، حتى لو لم تكن ترى في ذلك الوقت ما هي المشكلة ولكن ستسمح للناس بالندم بعد تسجيل الوصول.

1. التنظيف
غالبًا ما يتجاهل العديد من المبلطين غير المحترفين التنظيف قبل البناء. إنهم يعتقدون أنه لا توجد مشكلة إذا كانت البلاط الذي تم وضعه حديثًا لا يبدو متسخًا جدًا ، ولا يأخذون الأمر على محمل الجد عند التنظيف. ومع ذلك ، سيكون هناك بعض الغبار وحتى بعض بقع الماء على البلاط الذي تم وضعه حديثًا. إذا لم يتم تنظيفه ، فإنه سيؤثر بالتأكيد على تأثير البناء ، بل ويسبب سقوط بلاط الجص.

 

 

2. الاستمالة
قبل البناء ، يمكن للبلاط العام أن يزيل شمع بعض بلاط السيراميك على جانبي فتحة بلاط السيراميك أو شريط التقنيع. يهدف هذا العمل إلى تسهيل التنظيف اللاحق لمواد التسرب الزائدة. خاصة بالنسبة لبلاط السيراميك غير اللامع ، فإن سطحه ليس أملس. إذا تم تجاهل هذه الخطوة ، فلن يكون التنظيف فقط أكثر صعوبة في المرحلة اللاحقة ، ولكن أيضًا من السهل خدش بلاط السيراميك في عملية التنظيف.

3. البناء
بالإضافة إلى بناء اللصق المنتظم ، يجب أن ننتبه إلى عرض فم التفريغ. في بعض الأحيان نقطع فم التفريغ صغيرًا جدًا ، بحيث لا يمكن لبثق الغروانية تغطية فجوة بلاط السيراميك بالكامل ، مما يؤثر على المظهر المتأخر ولكن من السهل أيضًا السقوط.

 

 

4. درجة الحرارة
الموسم الذي يختلف فيه الزخرفة ، يمكن أن تتغير درجة الحرارة الداخلية أيضًا إلى حد ما. والحشو هو متطلبات معينة لدرجة حرارة البيئة المحيطة. يوصى عادة بالعمل في درجة حرارة الغرفة بين 15 و 30 درجة. بالإضافة إلى ذلك ، يكون هواء موسم الأمطار رطبًا نسبيًا ، لذلك سيؤثر على تأثير رص البلاط. إذا كنت مضطرًا لذلك ، يمكنك استخدام مكيف الهواء للتجفيف والحفاظ على الجفاف.

5. بعد الانتهاء من الصيانة
نسيج الجص الذي تم الانتهاء منه للتو هش لأنه ليس جافًا تمامًا. لن يؤدي الدوس المبكر إلى تلطيخ جص البلاط فحسب ، بل يؤثر أيضًا على التصاقه. لذلك ، نحتاج إلى الاحتفاظ بها لمدة 24 ساعة على الأقل بعد الانتهاء ، والانتظار حتى يتم الشفاء التام من الغروانية قبل الانتقال إلى العمل التالي.

 

 

كيلين الشركة المصنعة للجص الايبوكسي هي شركة واسعة النطاق تنتج منتجات عالية الجودة ولديها فريق إنشاءات محترف لإنشاء تأثير بناء بلاط الجص المثالي لك.