منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نصائح للخياطة نفسك
الشهادات
تابعنا

نصائح للخياطة نفسك

نصائح للخياطة نفسك

2021-09-06 09:30:58

بناء بلاط السيراميك التماس يبدو بسيطا جدا، لذلك هناك العديد من المالكين حريصون على محاولة القيام بذلك بأنفسهم، لكن التأثير غير متساو وجيد وسوء، لماذا؟ دعنا نلقي نظرة على مفتاح التماس الجمال!

1، واضح

يشير إلى التماس الواضح، يمكن لفريق الديكور بشكل عام أن يوصي عموما أن يقوم المالك لصق البلاط، مثل الاسمنت الجاف للقيام بالولايات المتحدة، لأنه يمكن أن يقلل من الغبار في الفجوة، يؤثر على التصاق في الولايات المتحدة. الأوساخ في الفتحة لا يخرج فقط، سطح بلاط السيراميك واضحة حتى، واسمحوا الفتحة تبقي نظيفة وجافة، فقط تكون البيئة التي تناسب القيام التماس الجميل.

2، املأ

بعد تنظيف الفجوة، يمكنك البدء في الإلتصاق والملء. قبل الإلتصاق، يجب تحرير كل مجموعة من التسرب المعبأة في زجاجات و 40 سم من الغرون في النهاية الأمامية. عند عدم خلط هذه العناصر الغروية بشكل متساو، سيكون هناك حالة جافة في gap.glue عند الحفاظ على قوة موحدة وسرعة، لا تقلق.

يتم إجراء التماس الضغط بشكل عام في حوالي 15 دقيقة بعد انتهاء الغراء. إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة، فسيتم تقصير الوقت الفاصل الزمني. عند الضغط على المفاصل، يجب أن نولي اهتماما للقوة، والقوة يمكن أن تكون حتى الضغط على سطح أملس، مسطح وغير مائل.

4، تحقق

في التماس الضغط في نفس الوقت يمكن التحقق مما إذا كان هناك تسرب، أو الغراء غير ممتلئ، إذا وجدت غير طبيعية، يمكن أن تكون في المرة الأولى لملء. خطوة التفتيش هي أيضا في قبول النتائج، كل فجوة قد تبدو مشاكل صغيرة، ولكن يمكن حلها أيضا.

الخطوة الأخيرة من مانع التسرب هي مجرفة الغراء. بعد أن يتم علاجه مانع التسرب بالكامل، يمكن استخدامه لإجازة التسرب الزائد على سطح البلاط السيراميك في حوالي 24 ساعة. إذا كان سطحا قاسيا من بلاط السيراميك مع لاصق البلاط ورقة الحبوب، والحاجة إلى الضغط على التماس في حوالي 10 دقائق لتمزيق ورقة الحبوب التماس الجمال.

لتلخيص، التماس الخطوات بسيطة للغاية، ولكن هل يمكن أن تفعل ذلك مثالي أو قليل جدا، إذا كان يمكن للمالك واثق من إكمال النقاط المذكورة أعلاه، حتى تتمكن من شراء التماس وكيل البناء نفسه، إذا كنت تستطيع " ، لكن كيلين بلاط الجص المورد لا يزال ينصحك بتوظيف فريق بناء احترافي، لتوفير الوقت والجهد، وحتى المال.