منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > معا، لحماية الكوكب الأزرق
تابعنا

معا، لحماية الكوكب الأزرق

معا، لحماية الكوكب الأزرق

2021-05-15 10:23:42

البيئة أمر حاسم بالنسبة للجميع، والآن يطلق كل بلد سياسة ذات صلة ملتزمة بهذا المشروع.

منذ تنفيذ "تقييد الأكياس البلاستيكية" في بكين في ديسمبر الماضي، انخفض حجم مبيعات أكياس التسوق البلاستيكية في المدينة بشكل كبير. فرضت بكين حظرا جديدا على أكياس التسوق، بما في ذلك نظام تجريبي لشحن محلات السوبر ماركت للحقائب التي تكون مجانية. وفقا لاستطلاع لجنة تطوير وإصلاح بلدية بكين ومكتب البيئة البلدية في بكين، فإن ما يقرب من 70 في المائة من سكان بكين قد اتخذت زمام المبادرة لجلب أكياس التسوق الخاصة بهم معهم منذ قيود كيس من البلاستيك في المدينة دخل حيز التنفيذ العام الماضي.

من مسؤولية الجميع لحماية البيئة. الأكياس البلاستيكية هي عامل رئيسي يؤثر على البيئة. باستخدام البترول كمواد خام، فإنهم لا يستهلكون الكثير من الموارد، ولكن أيضا يستغرق 500 عام ليكونوا متحللون بشكل طبيعي. لذلك من أجل حماية منزلنا، يرجى تقليل استخدام الأكياس البلاستيكية.

لا تنعكس حماية البيئة فقط في استخدام الأكياس البلاستيكية، وهي مرتبطة ارتباطا وثيقا بحياتنا اليومية، وحتى تنعكس في جميع مناحي الحياة، يقترح أن نختار منتجات حماية البيئة قدر الإمكان.

المنتجات التي تنتجها كيلين الفجوة حشو تاجر الجملة جميع المنتجات الخضراء والصديقة للبيئة. لقد مرت منتجاتنا شهادات اختبار بيئية ثلاثية في SGS والفرنسية A و CMA ثلاثية، والتي ستحمي صحتك. لا تتردد في استخدامها!