منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي الشروط التي تحتاج للوفاء بها
الشهادات
تابعنا

ما هي الشروط التي تحتاج للوفاء بها

ما هي الشروط التي تحتاج للوفاء بها

2021-12-23 11:51:35

أولا ، هناك ما يكفي من الوقت: بناء مفاصل جميلة يعد أمرًا مستهلكًا للوقت نسبيًا ، خاصة بالنسبة للمبتدئين ، فقد تكون الدورة أطول ، لأنه من المألوف بالمنتج إلى العملية العملية ، بالإضافة إلى التفاصيل في عملية البناء ، يجب أن تختبر عملية معرفية من الصفر.

يتحمل العمل البدني عالي الكثافة: ليقول كم المحتوى التقني لبناء حشو فجوة الايبوكسي، في الواقع ، لا يوجد شيء ، المفتاح هو العمل الجسدي ، والعمل الجيد. في الواقع ، يمكن للجميع أن يصنعوا أعمالهم الخاصة ، ولكي أكون صادقًا ، يوفر الكثير من المال. "أود أن أرى أنك تنفق أموالًا أقل ، ولكن قبل أن تفعل ذلك ، يجب أن تكون مستعدًا للعمل البدني الشاق المستمر

تفعل الخاصة بهم التماس جمال بلاط السيراميك، ليس أكثر من توفير تلك الأجور ، الصنعة جيدة ، افعلها بنفسك هي قضاء بعض الوقت ، القليل من الجهد ؛ الحرفة ليست جيدة ، يمكن أن تكون حذرًا ، إذا لم تكن راضية جدًا ، فهناك الكثير من العيوب ، انها ليست مضيعة للمال بهذه البساطة ، من خلال الوحل المهمل ، احذر من المشاكل المتأخرة آه!

من فضلك اطلب من سيد البناء المحترف أن يفعل وكيل التماس؟

من المستحيل أن تطلب من سيد محترف القيام بخياطة جميلة دون إنفاق فلس واحد. على الرغم من أن السعر مرتفع ، إلا أن الجودة مضمونة على الأقل ، إذا كنت تعتقد أنه يمكنك ذلك ، وليس من الصعب القيام بذلك ، أو إنفاق الأموال لتطلب من الناس القيام بذلك ، أو فهم طريقة تجميل بلاط السيراميك في هذه الصناعة ، فيمكنك القيام بذلك إذا كنت لا تفهم ، ولا تعرف كيف تفعل ، فالمبتدئ بالتأكيد ليس جيدًا كما يفعل الأشخاص ذوو الخبرة ، إذا كانت هناك مشكلة ، فأنت لا تقوم بعمل جيد فحسب ، بل أيضًا مضيعة للوقت ، مضيعة من المال ، لا تستحق الخسارة آه! لذا شركة Kelin لتصنيع حشو الفجوات لا يزال يقترح عليك أن تطلب من المعلم المحترف إجراء خياطة تجميل لبلاط السيراميك. مسبقًا ، تأكد من التشاور بوضوح أولاً ، وشراء منتجات مانعة للتسرب منتظمة ، يمكنك تحديد موعد مع البناء من الباب إلى الباب الرئيسي المحلي ، احذر من التعرض للخداع!

بعد تحليل الفرق بين قيامك بنفسك ودعوة خياط جميل ، يرجى أخذ مقعدك وفقًا لذلك. إذا كنت واثقًا تمامًا من قدرتك على القيام بالأشياء ، فلا يزال بإمكانك العمل بمفردك ، كما يمكنك تعيين بحار محترف.