منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما المشاكل التي يجب أن تكون الغرفة القديمة اهتماما؟
الشهادات
تابعنا

ما المشاكل التي يجب أن تكون الغرفة القديمة اهتماما؟

ما المشاكل التي يجب أن تكون الغرفة القديمة اهتماما؟

2021-10-26 15:03:50

التماس الجمال بلاط السيراميك دع فجوة بلاط السيراميك لم تعد خط أسود، ولكن بلاط السيراميك وتكوين بلاط السيراميك من الكل، تبدو جميلة وسخية، عيون مشرقةوبعد لا يجلب التماس الجمال فقط الاستمتاع بصري الناس فقط، ولكن أيضا مكافحة سوداء ومكافحة العفن والعفن المضاد للأوساخ، والتي لديها العديد من الفوائد. يفهم العديد من المالكين أيضا فوائد التماس الجمال، قبل زخرفة المنزل الجديدة لم يفعل التماس الجمال، بعد بضع سنوات، الآن تريد أن تفعل التماس الجمال، وهذا ما يجب الانتباه إليه؟

البيت القديم يجعل الفجوات السد حشو، كانت المشكلات الشائعة هي فتحة قد استخدمت الأخرى لملء مادة التماس (الأسمنت الأبيض أو ملء وكيل التماس)، ربما لا تملأ الفتحة المواد ولكن نظرا لأن وقت الاستخدام طويل جدا، فإن الغبار، بيزمارش قد شغل فتحة بلاط السيراميك. إذا كنت ترغب في التغيير إلى بلاط البصر، تحتاج إلى تنظيف مواد ملء التماس السابقة وبقع الغبار، وتنظيف فجوة بلاط السيراميك، للقيام به بle لاصق.

البيت القديم للقيام إصلاح مانع التسرب سوبر الغراء، بحاجة إلى القيام بفحص مهم للغاية: تحقق مما إذا كانت البلاط فضفاضة.

إذا أصبح بلاط السيراميك فضفاضا، فهذا غير مناسب للخياطة. سيؤثر تخفيف بلاط السيراميك على التصاق الخياطة ويؤدي إلى سفك الخياطة. إذا كان بلاط السيراميك فضفاضا، فمن الضروري إعادة إنتاج بلاط السيراميك ثم خياطة ذلك.

سواء كان منزل جديد أو منزل قديم، طالما أن ظروف البناء مناسبة، فيمكن القيام بذلك بشكل طبيعي. لا تعتقد أن منزلك قد عاش لبضع سنوات، فهو غير مناسب للقيام بخياطة الجمال. التماس بلاط السيراميك يمكن أن تضيف اللون إلى المنزل القديم.