منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما لا تعرفه عن البيوت القديمة!
تابعنا

ما لا تعرفه عن البيوت القديمة!

ما لا تعرفه عن البيوت القديمة!

2020-11-20 10:17:34

مع تحسين وعي الناس بحماية البيئة والصحة ، سيتم عمل جص البلاط في تجديد المنزل الجديد ، ليس فقط من أجل الجمال ، ولكن أيضًا يمكن أن يمنع سلسلة من المشاكل التي تعاني منها المفاصل الخزفية.

بالنسبة للمنزل القديم الذي يقوم بعمل رص البلاط ، يكون لدى الناس فهم مشترك: بغض النظر عن المنزل القديم أو الأرض القديمة ، لا يهم ما إذا كان يتم عمل رص البلاط أم لا. ولكن عندما تتعرف أكثر ، قد تفكر بشكل مختلف.

التالي كيلين الصين التي تنقلها المياه ماتي بلاط الجص المورد سيقول مشكلة بلاط الجص التي تتعلق بالمبنى القديم معك!

 

 

المنازل في الحي القديم ، بعد العيش لفترة طويلة ستظهر الكثير من المشاكل مثل أنابيب المياه في حالة سيئة أو تلف الجزء الخارجي من المنزل وما إلى ذلك. في الواقع ، لا يهم ظهور القليل من العمر ، المفتاح هو الصرف الصحي البيئي الداخلي.

1. ما لا يمكننا الوقوف عليه!

كل يوم ، بعد الذهاب إلى المنزل لفتح الباب ، فإن أول شيء يمكنك رؤيته هو مفصل البلاط الأسود على الأرض. خاصة في زاوية المرحاض والمطبخ والأماكن الرطبة الأخرى ، فهي متسخة جدًا ، سوداء اللون ، وليس من السهل تنظيفها. إذا كان بلاط السيراميك المزين بلون فاتح ، فهو لا يقاوم الأوساخ ولا يمكن غسله للتنظيف ، بل ينمو بقعة سوداء. مع مرور الوقت ، لا يمكن لمسحها أن يغير الظاهرة ، أو الامتصاص ، فقط يمكن أن تكمن هناك بهدوء بهذه الطريقة ، دع اللثة والبكتيريا تتراكم يومًا بعد يوم.

 

 

02. البلاط متسخ ومظلم للغاية ، هل يمكن لمنزلي القديم أن يصنع رصاً للبلاط؟

نعم بالطبع.

إما أن تكون قد انتهيت من بلاط السيراميك في منزلك ، أو تستعد لوضع بلاط السيراميك ، أو تم الانتهاء منه بالفعل لبضع سنوات ، كل ما سبق يمكنه عمل رص البلاط ، والتأثير هو نفسه ، مما يجعل الأرض مشرقة و جميلة.

 

 

03. كيف تبدو الغرفة القديمة عند الانتهاء؟

منتج الجص للبلاط هو نوع من المواد المنزلية ذات الطراز الجديد ، وهو نوع من المنتجات الخاصة التي تستخدم لملء وصلات بلاط السيراميك.

لا يزال تنظيف الرماد والغبار والقشور في مفاصل بلاط السيراميك من الممكن أن يتجنب وصلة بلاط السيراميك التي تفرز الماء والبكتيريا المتعفنة وتكاثر البكتيريا ، مما يحل سلسلة من مشاكل مفاصل بلاط السيراميك ، مما يجعل بلاط السيراميك يأخذ نظرة جديدة تمامًا في نفس الوقت أكثر حماية صحة السكان.

 

 

نصائح دافئة من Xiaoke

أكبر فرق بين الغرفة القديمة والغرفة الجديدة هو خلوص المفاصل.

1 ، بالنسبة لخياطة جمال الغرفة القديمة ، فأنت بحاجة إلى تنظيف الأسمنت الأبيض داخل الفجوة أولاً ، مع وضع المفصل جانباً بمواصفات معينة ، ثم استخدام الفرشاة والمكنسة الكهربائية لتنظيف الغبار ؛

 

 

2. امسح الفجوات والمناطق المحيطة بمنشفة نظيفة (يسقط معظم الأسمنت الأبيض ، لذلك من الصعب تنظيفها ويحتاج إلى الصبر).

تذكر! من الضروري الحفاظ على الفجوة نظيفة وجافة ، ثم البناء وفقًا لتسلسل البناء!

أعلاه هو المشاكل ذات الصلة من بلاط البلاط القديم ، آمل أن يساعدك من هم في حاجة إلى رص البلاط. يريد Xiaoke أيضًا أن يقول أنك بحاجة إلى تسخين المواد عند البناء في الشتاء.