منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما لا تعرفه عن بلاط الجص المنجز للمرة الثانية!
تابعنا

ما لا تعرفه عن بلاط الجص المنجز للمرة الثانية!

ما لا تعرفه عن بلاط الجص المنجز للمرة الثانية!

2020-11-13 09:33:14

في الآونة الأخيرة ، غالبًا ما يسأل الناس أنه إذا لم يكن رص البلاط راضيًا ، فهل يمكن إجراؤه مرة أخرى؟ أليس من السهل صنعه ، هل سيتلف البلاط؟ المنزل القديم المزخرف لم يكن به بلاط رصيف ، فهل يمكن القيام به الآن؟ هل لديك أي متطلبات؟ دعنا كلين الصين الصانع وكيل الخياطة يخبرك.

 

 

غالبًا ما نقول أن أفضل وقت لعمل الجص هو بعد الانتهاء من بلاط السيراميك عند التزيين. بعد الانتظار حتى يجف بلاط السيراميك تمامًا ، يمكن إجراء عملية رص البلاط. هذه المرة يمكن أن يوفر الجص البلاط الكثير من المتاعب والوقت. في عداد المفقودين هذه المرة ، لا تحتاج أيضًا إلى الشعور بالاكتئاب ، لأن بلاط السيراميك في أي وقت. لكن ثانيًا ، فإن عمل الجص أو الأخير سيكون أكثر تافهًا عندما يكون في البناء ، كما أنه يختبر القدرة المهنية لموظفي البناء.

في الواقع ، فإن بناء رص البلاط ليس أكثر من تخليص المفاصل ، المطاط ، التخلص من المواد المتبقية وخطوات أخرى. ولكن بالنسبة للجص المتأخر للبلاط ، فإن الأصعب هو تنظيف التماس. بغض النظر عن الخياطة الثانية أو ملء خط اللحام بمواد مثل عامل السد ، يجب تنظيف مواد الحشو بين الشقوق قبل إنشاء خط اللحام. انتبه حتى لا تكون قادرًا على كسر بلاط السيراميك حتى في هذه العملية ، لذا ، كيف تفعل ذلك لإزالة المواد المتبقية مع عدم إتلاف بلاط السيراميك.

 

 

1. جهز أدوات الخياطة: قاطع الصندوق ، مكشطة ، مجفف الشعر أو منفاخ الحرارة ، مخروط الخياطة أو مخروط التنظيف الكهربائي ، الفرشاة ، الإسفنج ، إلخ.

2. البناء: بالنسبة للبناء الثانوي لجص البلاط ، يمكنك استخدام قاطع الصندوق أو الكاشطة لتنظيف الجص الأصلي شيئًا فشيئًا. في المناطق التي يصعب تنظيفها ، يمكنك استخدام مجفف شعر أو منفاخ حراري لتسخين جص البلاط ، كما يسهل تنظيف ملاط البلاط الساخن.

 

 

إذا كانت مملوءة بعامل توصيل أو عامل تعبئة ، لأنها في الغالب أسمنت أبيض ، والتي يمكن أن تستخدم مخروط تنظيف الشقوق أو مخروط تنظيف الشقوق الكهربائية للتنظيف. يعتبر مخروط تنظيف الشقوق الكهربائية جهدًا أكبر نسبيًا ، سواء كان مخروطًا أو مخروطًا لتنظيف الشقوق ، خاصةً عندما يجب أن ينتبه التنظيف لتقنية البناء ، بمجرد أن يتسبب في عدم تساوي حافة بلاط السيراميك أو انهياره ، سيكون هناك تأثير كبير عليه لاحقًا تأثير الجص البلاط.

بعد تنظيف خط حشو المواد ، يمكنك استخدام فرشاة أو مكنسة كهربائية لتنظيف الأوساخ بين المفاصل. ثم امسحي الغبار عن سطح السيراميك بالإسفنج. لمنع عند صنع الغراء ، يدخل الغبار إلى شق ليؤثر على تأثير ملاط البلاط. وبهذه الطريقة ، يتم الانتهاء من تنظيف المفصل بشكل أساسي ، ثم يتم إزالة المواد المتبقية عند معالجتها تمامًا كعامل التشطيب. كل ما سبق هو جص البلاط مرتين والمسائل المحددة لجص بلاط المنزل القديم ، هل يبدو الأمر سهلاً للغاية؟ بعض الأشياء يسهل قولها بدلاً من فعلها ، فقط لشيء واحد وهو أن إزالة اللحام يختبر إلى حد كبير صبر المنشئ وحذره. ويقترح أن يتم القيام بالأمور المهنية بواسطة أشخاص محترفين.