منزل، بيت > أخبار > تسويق العلامة التجارية > عند اختيار Grous البلاط، تحتاج إلى اختيار الشركة المصنعة الأيمن
تابعنا

عند اختيار Grous البلاط، تحتاج إلى اختيار الشركة المصنعة الأيمن

عند اختيار Grous البلاط، تحتاج إلى اختيار الشركة المصنعة الأيمن

2021-06-01 11:24:43

في السنوات الأخيرة، ظهرت الجص البلاط تدريجيا في صناعة الديكوروبعد بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يختارون بدء عمل تجاري أو ممارسون في صناعة الجص البلاط، فمن المهم للغاية اختيار الحق الجص مانع التسويق الصانع.

1. الأداء البيئي

بغض النظر عن المنتجات التي يشتريها المستهلكين، تأتي الجودة أولا. الفرق الأساسي منتجات الجص البلاط تكمن في المواد الخام. هناك بعض الحقائق التي تكسب المزيد من المال، وبعض الشركات المصنعة للسباحة البلاط عديمي الضمير تستخدم مواد منخفضة التكلفة مثل Nonylphenol، الفورمالديهايد، وما إلى ذلك. والتي هي ضارة بصحة الناس.


2. تكنولوجيا البناء

في الوقت الحاضر، هناك العديد من أنواع الجواص البلاط في السوق، مثل الماسورة والمكونة من مكونين ومتندات المياه ومقرها بالماء وما إلى ذلك. وبالتالي فإن تكنولوجيا البناء والخصائص الكيميائية من منتجات الجص البلاط مختلفة مختلفة. عادة ما نختار منتجات ذات جودة متوسطة، ومع ذلك، فإن مهارات البناء "العمال لا تصل إلى المعيار، والذي يسهل أن يسبب مشاكل كثيرة بعد البيع. هذه المشاكل ليست نوعية المنتج نفسه، ولكن البناء غير المشروط التكنولوجيا في عملية الإنشاء. لذلك، عند اختيار الشركة المصنعة من الجص البلاط، تحتاج إلى اختيار علامة تجارية معترف بها مع منتجات عالية الجودة ونظام خدمة ما بعد البيع الكامل ونظام البناء.


3. خدمة ما بعد البيع

إذا اخترت شركة تصنيع الجص البصري العلامة التجارية المعترف بها، فستكون هناك مشكلة بعد البيع. ومع ذلك، فإن الشركات المصنعة على نطاق واسع فقط لديها أنظمة خدمات ما بعد البيع الصوت. يتم بيع جميع منتجات الجص البلاط السفلي كبيع "لقطة واحدة". الشركة المصنعة خارج اتصال بعد بيع المنتجات. بالتأكيد لا توجد خدمة ما بعد البيع، ونتيجة لذلك سيدفع المستهلكون مقابل الخسارة، مما تسبب في الفوضى في السوق بأكملها.


يستخدم مصنعي Grous Tirol Tile المواد الخام عالية الجودة والبيئية، ويمود Coring لتزويدك بسلسلة من تعليمات بناء المنتج وضمان ما بعد البيع.