منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا تغير لون بلاط الجص؟
تابعنا

لماذا تغير لون بلاط الجص؟

لماذا تغير لون بلاط الجص؟

2021-01-19 09:39:37

يجد بعض أصحاب المنزل أن لون بلاط الجص قد تغير عندما يتم الانتهاء منه لفترة قصيرة ، مما يؤدي إلى الاصفرار والتلاشي. لماذا ا؟ دعونا نسمع كيف محترف مصنع غراء البناء ليقول!

1. ما اشتريته هو على الأرجح وكيل خياطة ، وبعض رجال الأعمال الأشرار تحت ستار بلاط الجص ، يبيعون منتجات رديئة ، لكنهم يكسبون المال من رص البلاط. لذا تأكد من اختيار الشركة المصنعة الرسمية.

2. سطح القاعدة ليس جافًا تمامًا قبل أو أثناء البناء. المواد الخام الرئيسية لجص البلاط المكون من مركبين هي راتنجات الايبوكسي وعامل المعالجة والصبغ. لا تحتوي راتنجات الإيبوكسي على لون في حد ذاتها ، ولكن إذا تعرضت للرطوبة قبل أو أثناء البناء ، فسيحدث تفاعل كيميائي ، مما يتسبب في تغيير اللون. هذا هو السبب أيضًا في أهمية الحفاظ على الجفاف أثناء البناء.

 

 

3. لا يتم تنظيف الشقوق جيدًا قبل البناء ، مما يترك الغبار أو الشحوم. يعمل الغبار والشحوم على السطح على إعاقة الالتصاق بين رص البلاط وبلاط السيراميك. بعد المعالجة ، سيكون من السهل السقوط بواسطة شريط الغبار أو الشحوم. يُقترح أنه بعد تنظيف الغبار على سطح بلاط السيراميك ، يجب شفطه جيدًا باستخدام مكنسة كهربائية ، حتى لا يؤثر ذلك على تأثير استخدام رص البلاط.

 

 

4. تملأ أثناء البناء. من الأفضل دعوة فريق بناء محترف لبناء جص البلاط. من أجل الاستفادة ، يقوم العديد من عمال الحشو بتقليل المواد ، ولم يتم ملؤها وفقًا لمواصفات البناء أثناء عملية البناء. لا يتم ملء الفراغ بنسبة 100٪ ، ولكن يتم ملء ثلثي الفجوة على الأقل. لكن الكثير من العمال يملأون 1/3 فقط حتى أقل ، بعد عملية المعالجة ، تكون منطقة الترابط ببلاط السيراميك صغيرة جدًا ، لأن الأرض يمكن أن تنتج اهتزازًا أثناء الاستخدام ، وسحقها ، وسقطت بسهولة شديدة عندما تكون القوة كبيرة.

 

 

5. أشعة الشمس القوية ، عادةً ما يتم تقسيم ملاط ​​البلاط المكون من عنصرين إلى جص بلاط البورسلين وسلسلة ملاط ​​الإيبوكسي. مصادر اللون من النوعين مختلفة. جص بلاط البورسلين من مسحوق الحبر ، في حين أن بلاط الإيبوكسي من الرمل الطبيعي المكلس. عندما تتعرض لضوء قوي ، فإنها ستسبب تغيرًا طفيفًا في اللون ، تمامًا مثل البلاستيك العادي والمنتجات المطبوعة. يحدث هذا بسبب الطبيعة الكيميائية للمواد الخام نفسها. وهناك الكثير من الشركات المصنعة للحبر والعلامات التجارية. من الطبيعي أن يتمتع الحبر الجيد بثبات أعلى للون. ومسحوق اللون السفلي ، سهل التلاشي ، تغيير اللون. يأتي لون الرمل الملون الإيبوكسي من الرمال الطبيعية المكلسة. يُخبز الرمل عند 500 ℃ ، ثم يحصل على اللون ، وله ثبات أفضل للألوان ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، وليس من السهل تغيير اللون أو التلاشي.

 

 

 

عادة ، ليس من السهل أن يتلاشى الجص البلاط عالي الجودة أو يغير لونه ، يمكننا استخدامه دون أي مشكلة. لكني أقترح عليك الانتباه إلى النقاط التالية:

1). وفقًا لمواقع البناء المختلفة ، وأشعة الشمس واستخدام المشاهد ، اختر النوع المناسب من رص البلاط.

2). حدد المنتج من الشركات المصنعة المهنية وفريق البناء. لن يكون هناك قلق.

حافظ على فجوات البلاط الداخلية والسيراميك نظيفة وجافة أثناء البناء.

 

 

تنتج شركة Kelin ملاط ​​البلاط ، وتستخدم مسحوق الحبر الألماني Merck المستورد ، وقد تم استخدام رمل التكليس الطبيعي في مادة اللاصق الإبوكسي المنقولة بالماء. مع أفضل المواد الخام عالية الجودة لضمان الأداء الممتاز للمنتجات ، اجعل حياتك المنزلية ملونة.