منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا يبدو بعض الناس سوداء عندما يصنعون الجص
تابعنا

لماذا يبدو بعض الناس سوداء عندما يصنعون الجص

لماذا يبدو بعض الناس سوداء عندما يصنعون الجص

2021-06-03 10:14:00

أصبحت البصرية الآن واحدة من المفاصل التي لا غنى عنها في الديكور، لأن البصرية البلاط ليس لديها فقط تأثير التجميل، ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا جيدا للماءوبعد ومع ذلك، بعد إجراء بعض الجص البلاط، يتحول الجص البلاط الأسود، والمظهر لا يبدو جميلا، فإن الشعور غارق في بلاط السيراميك. يجب النظر إلى السؤالين بشكل منفصل. الآن دعنا نسمع من كيلين الصين وكيل الخياطة المزود.

بشكل عام، هناك سببان رئيسيان لتلزاع الجص البلاط. واحد هو ترطيب بلاط السيراميك، مما يؤدي إلى العفن من الجص البلاط. لماذا يمكن أن ترجع بلاط السيراميك رطبة، أساسا لأن عصا الرطوبة بعد الطوب كبير. لا سيما في فصل الشتاء، من الأفضل الانتظار لمدة شهر من الجص البلاط. إذا تم ذلك مبكرا، فمن السهل الرطوبة مرة أخرى مما أدى إلى عفن العفن وزيادة الجص البلاط. إذا تصبح الجص البلاط متعفن والأسود، فإن الطريقة الوحيدة هي ضربها وتفعلها مرة أخرى. سبب آخر هو نوعية المنتج، في الواقع، إمكانية هذا السبب صغير جدا، لكن لا يمكن استبعاده أن هناك مثل هذه الحالات. يقول الكثير من الناس أن التعاون الناجم عن هطول الأمطار النفطية هو هراء تماما. الجص البلاط هو مقاوم للماء ومقاومة للزيت، ولن تخترق وصمة عار النفط. إلى جانب ذلك، فإنه ليس دائما في النفط دائما. ويمكن أن يقول أيضا أن المنزل بأكمله تمزق بسبب هطول الأمطار في البقع النفطية، لا يمكن ملطخة العديد من الأماكن مع بقع النفط.


السبب الرئيسي هو أن البلاط رطب، مما تسبب في أن يصبح الجص البلاط متعفن قبل أن يجف، ثم سيصبح أسود. أما بالنسبة لقضية الهبوط من الجص البلاط، فمن المشكلة أساسا لموظفي البناء. كثير من الناس يعتقدون أن الجص البلاط بسيط. لذلك يشترون موادهم الخاصة للبناء، وأخيرا جعل التأثير قبيحا. الثقة الناس المهنية للقيام بالأشياء المهنية. لا تعتقد فقط أنك تستطيع أن تفعل ذلك بنفسك.