منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا نفطة تسرب؟
الشهادات
تابعنا

لماذا نفطة تسرب؟

لماذا نفطة تسرب؟

2021-09-02 09:43:55

لا يجعل التماس الجمال بلاط السيراميك زخرفة كاملة فقط، ولكن يلعب أيضا دورا لا رجعة فيه في مقاوم للماء ومضاد للقاذورات والتنظيف والبيئة. ومع ذلك، هناك دائما مشاكل من نوع واحد أو آخر أثناء أو بعد الجمال الخياطة. ، رغوة مانع التسرب هو صداع. بعد ذلك، لماذا تظهر رغوة مانع التسرب؟


الأول: المستوى الأساسي لم يتعامل، وفتحة بلاط السيراميك لديها رطوبة. قبل البناء، يجب أن نبقي الفجوة الجافة، وإلا فإنه سيؤدي إلى تلاشي جمال البورسلين التماس. في الوقت نفسه، كما تبخر المياه، سوف تؤدي إلى فقاعة التماس.

2nd: فتحة بلاط السيراميك لديها الأوساخ، لم تنظف نظيفة. عند التماس الولايات المتحدة، يجب أن تستخدم منظف مكنسة كهربائية لتنظيف فجوة بلاط السيراميك، ومنع تلوث الغبار، ثم يؤدي إلى اللعب من سطح المطاط غير المستوي.


الفتحة الثالثة والسيراميك الفتحة صغيرة جدا، وسرعة البناء سريعة. عند الإلتصاق، هناك وقفة أو تحجيم بسرعة كبيرة، لا تدخل الغراء داخل الفجوة، وعلى الطبقة السطحية، الغاز في الأسفل ، وعندما يتم الضغط على التماس الضغط، لا يمكن تفريغ الغاز داخل الغاز، مما سيؤدي إلى رغوة الغروانية.

رابعا، سماكة البناء التماس الخزف رقيقة جدا. إذا كان البناء الغدد رقيقة جدا، فليس كافيا لضغوط الهواء الداخلي، وسوف يؤدي بسهولة إلى الفقاعة أثناء التحجيم.

خامسا، جودة منتجات التماس الجمال هي Pouble.Inferiorior Beauty Seam المنتجات، لأن عملية الإنتاج لا تصل إلى مستوى، في عملية الإنتاج، مختلطة من الغروانية مع الكثير من الغاز، مما أدى إلى فقاعة أثناء البناء.



السادس، درجة حرارة التدفئة في التماس البورسلين مرتفع، مما يؤدي إلى رغوة من الغروانية. في فصل الشتاء، درجة الحرارة منخفضة. من أجل الحد من صعوبة الإلتصاق، غالبا ما يتم حل الخياطة الخزف عن طريق التسخين. ولكن إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية، فستكون عرضة للتفثر.

ما سبق هو سبب الفقاعة أثناء بناء لاصق البلاط، ومعظم البناء غير مهني. لذلك، كيلين الايبوكسي الجص المورد أنت عندما تزيين وجعل بلاط السيراميك التماس، لا تزال بحاجة إلى العثور على فريق التماس احترافي، بحيث يمكنك أن تطمئن لاستخدام منتجات التماس.